لتدعيم خط الوسط.. أستون فيلا يضم لاعب مرسيلياالإعلان خلال ساعات.. سكاي: أوديجارد يعبر الكشف الطبي في أرسنال بنجاحلم يبتعد كثيرا عن التدريب.. توخيل يقود تشيلسيتوخيل: أتشوق للعمل في أكثر الدوريات إثارة.. وأحترم إرث لامباردتشكيل دربي ميلانو - لوكاكو في هجوم إنتر.. وإبراهيموفيتش يقود ميلاناستبعاد عبد الرحمن مجدي من مواجهة بيراميدز.. ومسحة جديدة لـ القماشاستكمال سجلات 650 ألف منتفع بـ«التأمين الصحى» فى بورسعيدسحب حليب من الأسواق الأمريكية بسبب استغلال القرودمحافظ دمياط ترأس اجتماعا للقضاء على مخالفات برأس البرمدبولي: اجتماع أسبوعي لمتابعة «حياة كريمة».. والتنفيذ تحت إشراف مجلس الوزراء مباشرةأهم أخبار الاقتصاد: معمل لاختبار البطاريات المخصصة للسيارات الكهربائية.. وانخفاض الذهب.. وارتفاع البورصةأعضاء منتخبات البرتغال وبولندا والبرازيل يلتقطون صورا تذكارية بالأهرامات | صوررئيس جامعة دمياط يتفقد معامل كلية الطب بالحرم الجامعي الجديد | صور«تنفيذي كفر الشيخ» يوافق على إقامة عدد من المشروعات الخدمية | صوررئيسة مدينة سفاجا تعلن تنظيم معسكر للنظافة والتشجير احتفالا بيوم البيئة الوطني | صورباحث يكشف بالأرقام: الناتج القومي تضاعف نحو 5 مرات بين 2011 و2020مسئول بحياة كريمة: الرئيس السيسي أمر بإحداث تغيير شامل في الريفمحافظ دمياط تتفقد موقع المنطقة الحرة الجديدة بكفر البطيخأستاذ الاقتصاد: منتدى «دافوس» سيناقش توفير اللقاحات للدول بشكل عادلحورية فرغلي تغادر لأمريكا لإجراء عملية في أنفها تستغرق 9 ساعات

أفشة: هذا ثالث هدف لي بنفس الطريقة.. ما قاله موسيماني السبب

   -  
لحظة رفع مؤمن زكريا لكأس دوري الأبطال
قال محمد مجدي "أفشة" لاعب الأهلي إن الهدف القاتل الذي سجله في الزمالك واقتنص به لقب دوري أبطال إفريقيا لفريقه يعود لتعليمات مدربه بيتسو موسيماني.

وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي القرن في استاد القاهرة يوم الجمعة بهدفين لهدف في نهائي دوري أبطال إفريقيا ليتوج باللقب التاسع في تاريخه.

وتحدث أفشة لقناة "أون تايم سبورتس" عقب المباراة: "هذا ثالث هدف لي بنفس الطريقة ضد الوداد ثم منتخب توجو مع منتخب مصر والآن الزمالك".

وأكمل "المدرب يقول لي دائما ركز على الكرة الثانية وهذا أغلى هدف في حياتي".

وأردف "أهدي البطولة لجمهور الأهلي الذي شجعني بالإضافة لأي شخص انتقدني والقادم أفضل للأهلي".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة