"لم يكن طفلا شقيا".. حكاية سمير غانم مع والديه في عيد ميلادهكاظم الساهر يطرح النسخة الجديدة لأغنية "عراقنا" على "يوتيوب""ألقاكي في الجنة".. حسن الرداد يتذكر والدته بهذه الكلمات (صور)دول عربية وعالمية: الحكم الذاتي الإطار الوحيد للحل في الصحراء المغربيةالزراعة: الانتهاء من تطوير منظومة الري في مليون فدان خلال شهورعقوبات على إيران.. وإدانات لإطلاق الحوثي درون مفخخة تجاه السعوديةصفاء الطوخي: يوسف شاهين كان يمتلك شخصية جذابة ومتوهجةبرلمانية عن «تنسيقية شباب الأحزاب»: مفيش صدامية ولا مجال للمزايدةكشف غموض سرقة مجوهرات بـ300 ألف جنيه: حاميها حراميهاعشان متتعرضش للغرامة.. تعرف على منافذ دفع فاتورة التليفون الأرضيضبط 4 يتاجرون بالنقد الأجنبي في الخصوص: جمعوا نصف مليون جنيه سوادنيأحمد سامي: لا توجد أزمات داخل بيراميدز.. ونعاني من الضغطحلمي طولان يوضح موقفه من رحيل أسامة جلال للزمالكفتح الله: بيراميدز لديه لاعبين يتحملون الضغوط.. والأداء مكسب الفوز أمام المقاولونمران الأهلي.. عودة مروان محسن.. جلسة لموسيماني مع اللاعبين.. وتدريبات قوية للحراستشييع جثامين 3 عمال سقط بهم مصعد في مصنع بالشرقية«صحة النواب»: إتاحة 30 مليون جرعة من لقاح جافي للمواطنين إبريل المقبل«الموسيقيين» تحذر نقابة المهن التمثيلية بسبب حمو بيكا: مش عضو عندناأعزب وزاهد.. 17 معلومة عن رئيس الوزراء الهولندي المستقيل «مارك روته»انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل مخبز بقنا دون خسائر في الأرواح «صور»

ربيعة: كنا على قدر المسؤولية.. تعاملنا مع الضغوط وأثبتنا أنفسنا

   -  
رامي ربيعة - الأهلي - أبو قير للأسمدة
قال رامي ربيعة لاعب الأهلي إن فريقه كان على قدر المسؤولية وتمكن من توجيه الضغوط بشكل صحيح ليفوز ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وصرح ربيعة عبر قناة "أون تايم سبورتس" قائلا: "فزت مع الأهلي بـ3 بطولات دوري أبطال إفريقيا".

وواصل "سعد سمير قام بتحفيز اللاعبين".

وأكمل "معظم اللاعبين لم يتوجوا باللقب سوى مرة وحيدة، ويكون ذلك تاريخا لهم في النادي".

وتابع "كنا على قدر المسؤولية بجانب ضغط الإصابات".

وأتم "قمنا بالتعامل مع تلك الضغوط وأثبتنا أنفسنا في الملعب".

الأهلي فاز بنتيجة 2-1 على الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، ليحصد لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ عام 2013.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة