بث مباشر.. انكسار الشبورة بطريق "الشرقية - الدقهلية - الإسماعيلية"تفاصيل مسرحية "فرحة" مع الفنان أشرف عبد الباقي قبل عرضها الليلةالانتهاء من تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز الأسبوع المقبلدرة تواصل تصوير مشاهدها في فيلم الكاهن بالفيومقائد إسبانيا يعرب عن سعادته البالغة بفوز المنتخب أمام ألمانياخالد بيومي يعلق على خسارة ليفربول أمام بيرنليالدوري الممتاز.. بيراميدز يسعى لمواصلة انتفاضته أمام سموحةطلائع الجيش يستضيف الإنتاج الحربي بـ الدوري الممتاز.. اليوماتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة في الدوري الممتازفضيحه أخرى.. هاني حتحوت يفتح النار على تصريحات أحمد مجاهد على إيقاف الشناويليفربول يواصل تصدره تويتر بعد خسارة أمس على أنفيلدمونديال اليد.. قطار الفراعنة يسعى لدهس طموحات بيلاروسيا.. الليلةتفاصيل حادث مزلقان البحيرة.. مصرع طفل وإصابة 4 آخريناليوم.. الطلائع يستدرج الإنتاج على استاد جهاز الرياضة العسكرىاليوم.. الأهلي يرسل القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأنديةموسيمانى عن ريمونتادا المقاولون: لا تستسلم أبداتعاون بين «العربية للتصنيع» وجامعة الإسكندرية وشركات روسية لتحلية مياه البحروفاة الفنانة ميرا نجمة المسلسل الأمريكي LOSTنفسي صوتي يكون في بيوت الناس.. موهبة شاب سوهاجي يتلو القرآن منذ طفولته.. فيديوصرف التعويضات لـ193 مواطنا بالمنطقة العازلة برفح

جولة أفريقية لمساعدي وزير الخارجية تعزيز العلاقات المشتركة

-  
مبنى وزارة الخارجية

في إطار تعزيز العلاقات المصرية الأفريقية ومتابعة التطورات في المنطقة، قام كل من السفير شريف عيسى، مساعد وزير الخارجية للشؤون الأفريقية، والسفير أسامة شلتوت، مساعد وزير الخارجية لشؤون السودان وجنوب السودان، بجولة في منطقتي القرن الأفريقي وشرق أفريقيا، تضمنت كل من السودان وجنوب السودان وجيبوتي وكينيا.

شملت الجولة لقاءات مع كبار المسئولين بتلك الدول، تم خلالها تبادل وجهات النظر حول التطورات الراهنة في منطقتي القرن الأفريقي وشرق افريقيا، حيث أكد الجانب المصري متابعته لتلك التطورات، مشددًا على أهمية الحفاظ على السلام والاستقرار بالمنطقة وما توليه مصر من اهتمام بالغ لاستقرارها، ودعم مصر الكامل لكافة الجهود الرامية إلى تعزيز السلم والأمن في هذه المنطقة التي تُمثل ركيزة للأمن الإقليمي والقاري.

وجرى التباحث حول سُبُل دعم العلاقات الثنائية وتطويرها مع تلك الدول في شتى المجالات، فضلاً عن متابعة برامج التعاون الثنائي التي تجمع مصر بها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة