وبعدين.. نجلاء بدر تشارك جمهورها صورة من كواليس مسلسل "لؤلؤ"بحبك للأبد .. رسالة رومانسية من ريهام حجاج لزوجها في عيد ميلادهذكرى سنوية سعيدة.. كندا علوش تحتفل بعيد زواجها برفقة عمرو يوسفزوجة الفنان أشرف مصيلحي توضح حقيقة إصابته بورم في المخمحمد يوسف حكما لمباراة الزمالك وأسوان وعاشور للقاء المحلة والاسماعيليرسميًا.. الكاف يعلن عقوباته ضد الزمالك و3 لاعبين في أحداث نهائي أبطال أفريقياأحمد ياسر المحمدي: شيكابالا سبب تشجيعي للزمالك.. وتمنيت عدم مواجهة الأهلي في كأس العالمالطلائع يغلق صفحة الإنتاج الحربى ويبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلى بالدوريمواعيد مباريات اليوم السبت 23 / 1 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةمحمد مرجان: الخطيب خطط لإعادة الأهلي للعالمية.. وأدار ملف الكرة بهدوءمحمد مرجان: بايرن ميونخ طلب التعاون مع الأهلي فى مونديال الأنديةنائبة عن تطوير مباني وسط البلد: يجب أن يكون شاملا ومدروساوفاة المنتج ميدو منيب نجل شقيق الفنان أحمد منيب إثر نزيف في المخطوق نجاة لأهالي محافظة البحيرة.. 10 معلومات عن مستشفى كوم حمادة الجديد بعد الانتهاء من إنشائهااليوم قطع الكهرباء عن 8 قرى بالقليوبية.. تعرف عليهاروى عمرو موسى!يوسف والمصريون فى بلاد بعيدةشخبطة 2تَلازُم السياسة والاقتصادتداعى المعاني مع الأغاني

«بنات الماريونيت».. يجمع 20 فنانًا من سوريا والإمارات

-  
أسرة المسلسل الكوميدى الاجتماعى «نبات الماريونيت»

بدأت أسرة المسلسل الكوميدى الاجتماعى «بنات الماريونيت»، فى تصوير مشاهد المرحلة الثانية من العمل الإماراتى السورى، وبحضور مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا الإماراتية والسورية. وتتناول أحداث المسلسل شخصيات رئيسية، تدور بينها الكثير من الأحداث المشوقة، وترافقها مجموعة علاقات عاطفية واجتماعية مطروحة بطريقة كوميدية جذابة.

ويشهد الإخراج ربطًا بين الجو العام فى كل من سوريا والإمارات، كما يعتمد على حبكة درامية ستشكل نقلة نوعية فى الأعمال المشتركة، كما أعلن صناعه، على اعتباره أول عمل كوميدى إماراتى سورى، وهو من إنتاج شركة الأشمل.

وكشف أبطال العمل فى تصريحات لهم، عن المسلسل، حيث قال الفنان عبدالله بو هاجوس، والذى يجسد شخصية «فيحان»، أهمية العمل من الناحيتين الاجتماعية والكوميدية، مشددًا على قيمة الفكرة المطروحة، مضيفًا: «العمل فريد من نوعه، حيث يعتبر أول تعاون إماراتى سورى، ويهدف العمل إلى تقديم وجبة كوميدية فيها الكثير من المواعظ والحكم، كما يضم نخبة من الأسماء المميزة التى ستضمن نجاحه دون شك». وأضافت الفنانة مروة راتب، التى تلعب شخصية «غدير»، أن أجواء العمل الرائعة انعكست إيجابًا على أداء الممثلين، لافتة: «لم أتردد فى المشاركة فى العمل، فالقصة مشوقة جدًّا والأحداث اجتماعية فى مضمونها، كوميدية فى شكلها، نعد المتابعين بوجبة كوميدية ستبقى عالقة فى الأذهان».

كما أعربت الفنانة بريفان عبدالرحمن، عن سعادتها لتواجدها فى مسلسل «بنات الماريونيت»، مشيرة إلى أن التجربة ستقدم الكثير لها وللدراما المشتركة بشكل عام.

وعن دورها أوضحت: «أجسد فى العمل شخصية ريما، سكرتيرة فيحان الذى ترتبط به فى النهاية.. العمل جميل جدًّا من الناحية الدرامية والكوميدية، ويعتمد على التجديد فى الأسلوب والأفكار».

وتابعت: «جميل جدًّا أن نرى الدراما السورية والإماراتية تساهمان فى تقديم عمل مشترك، أعتقد أن التجربة ستمهد لتجارب أخرى فى مجال الدراما المشتركة».

وأكد مخرج العمل مخلص الصالح أن «بنات الماريونيت» سيشكل نقطة تحول فى الدراما المشتركة، معتبرًا أن هذه النوعية من الأعمال تحمل قيمة كبيرة من الناحية الفنية والإخراجية.

وقال: «أتمنى أن يلقى العمل نجاحًا يتوج الجهود المبذولة من قبل القائمين عليه.. المنافسة بين الأعمال شديدة بدون شك، لكن العمل يقوم على أفكار رائعة بحضور نخبة من النجوم المميزين، وأعتقد أن النجاح سيكون حليفنا». ومن المفترض أن يكون العمل جاهزًا خلال فترة قصيرة، وسيعرض قريبًا على مجموعة من القنوات فى الإمارات والوطن العربى.

مسلسل «بنات الماريونيت» هو أول مسلسل كوميدى إماراتى سورى يضم ما يزيد على 20 نجمًا من نجوم الكوميديا فى سوريا والإمارات، منهم أمل عرفة، أيمن رضا، سلمى المصرى، صفاء سلطان، أندريه سكاف، محمد خير الجراح، روعة ياسين، طارق مرعشلى، رواد عليو، رنا شميس، رضوان قنطار، ناهد الحلبى، سحر فوزى، جمال العلى، روبين عيسى، جوليا الشواشى، حمد الكبيسى، على الطاهر، سارة العمرانى، حسام الشاه، وحسام تحسين بيك.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة