الاتحاد الدولي لليد يكشف حقيقة تسمم لاعبو سلوفينياالزمالك يوثق عقد الناشئ أحمد محمود بعد عرض سموحةضبط 46 مخالفة تموينية في حملة تفتيشية على المخابز والأسواق بسوهاجأمين الشباب بـ«مستقبل وطن» يدين التدخل الأمريكى المسيس.. ويؤكد: مصر تضع حقوق المواطن في الأولويةنقابة الصحفيين تصدر بيانا بشأن إجراء الانتخاباترئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة اليد يكشف حقيقة أزمة الوعكات الصحية بسبب الوجبات.. فيديونجلة شويكار: المياه والنار دمَّرا ذكريات والدتي وفؤاد المهندسأخبار التوك شو | تأثير خطير للكحول إذا دخل في العين.. تفاصيل عن مشروع قانون حبس الزوج إذا ضرب زوجتهأشرف زكي: الفنانون في حالة غضب شديدة بسبب إهانة الفن من قِبل عضو مجلس النوابالموسيقار هاني شنودة: لحن فيلم شمس الزناتي مرتبط بالزعيم عادل إمام.. فيديوالتخطيط: اشتراطات البناء تسهم في ضبط النمو العمراني والتصدي لـ العشوائياتمصطفى الفقي: المواقف المصرية تظهر عند اللزوم وليس لها مقدمات.. فيديوالتعليم: طلاب الثانوية العامة يواصلون تسجيل استمارة التقدم للامتحاناتفيديو.. قبل وبعد حياة كريمة.. إيه اللي اتغير في قرى مصر؟نقابة الصحفيين تقرر إجراء انتخابات التجديد النصفي في موعدهابايدن: نعمل مع وزارة الصحة لزيادة إمدادات اللقاحالسعودية: إصدار إقامات العمال الأجانب كل ثلاثة أشهرالبرلمان التونسي يمنح الثقة للتعديلات الوزارية في حكومة المشيشيبايدن: الولايات المتحدة ستشتري 200 مليون جرعة لقاح إضافيةوزير الدفاع السوداني ورئيس الأركان يبحثان مع "أفريكوم" التعاون العسكري

لقاء تركي سعودي في النيجر يشير إلى "ذوبان الجليد" في العلاقات بين البلدين

   -  
وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو

اسطنبول - (د ب أ)

التقى وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو نظيره السعودي فيصل بن فرحان آل سعود، في النيجر اليوم الجمعة، في إشارة أخرى على تحسن العلاقات بعد عامين من مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في اسطنبول.

وقال أوغلو في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنه عقد "اجتماعًا صادقًا" مع نظيره السعودي على هامش اجتماع مجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي.

وكتب أوغلو، مرفقًا بتغريدته صورة لهما يحييان بعضهما البعض، "إن الشراكة القوية بين تركيا والمملكة العربية السعودية لن تفيد بلداننا فحسب، بل منطقتنا بأسرها".

ووصلت العلاقات بين القوتين الإقليميتين إلى أدنى مستوى لها بعد مقتل خاشقجي داخل القنصلية السعودية في إسطنبول في عام 2018. كما كانت أنقرة والرياض على خلاف حول السياسات المتعلقة بالصراعين الليبي والسوري.

وجاءت المحاولة الرسمية لإصلاح العلاقات بين البلدين، بعد مكالمة هاتفية بين الرئيس رجب طيب أردوغان والملك سلمان بن عبدالعزيز عاهل المملكة العربية السعودية في عطلة نهاية الأسبوع.

وذكرت الرئاسة التركية أن الزعيمين اتفقا على إبقاء قنوات الحوار مفتوحة لتحسين العلاقات وتسوية القضايا العالقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة