بث مباشر.. انكسار الشبورة بطريق "الشرقية - الدقهلية - الإسماعيلية"تفاصيل مسرحية "فرحة" مع الفنان أشرف عبد الباقي قبل عرضها الليلةالانتهاء من تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز الأسبوع المقبلدرة تواصل تصوير مشاهدها في فيلم الكاهن بالفيومقائد إسبانيا يعرب عن سعادته البالغة بفوز المنتخب أمام ألمانياخالد بيومي يعلق على خسارة ليفربول أمام بيرنليالدوري الممتاز.. بيراميدز يسعى لمواصلة انتفاضته أمام سموحةطلائع الجيش يستضيف الإنتاج الحربي بـ الدوري الممتاز.. اليوماتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة في الدوري الممتازفضيحه أخرى.. هاني حتحوت يفتح النار على تصريحات أحمد مجاهد على إيقاف الشناويليفربول يواصل تصدره تويتر بعد خسارة أمس على أنفيلدمونديال اليد.. قطار الفراعنة يسعى لدهس طموحات بيلاروسيا.. الليلةتفاصيل حادث مزلقان البحيرة.. مصرع طفل وإصابة 4 آخريناليوم.. الطلائع يستدرج الإنتاج على استاد جهاز الرياضة العسكرىاليوم.. الأهلي يرسل القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأنديةموسيمانى عن ريمونتادا المقاولون: لا تستسلم أبداتعاون بين «العربية للتصنيع» وجامعة الإسكندرية وشركات روسية لتحلية مياه البحروفاة الفنانة ميرا نجمة المسلسل الأمريكي LOSTنفسي صوتي يكون في بيوت الناس.. موهبة شاب سوهاجي يتلو القرآن منذ طفولته.. فيديوصرف التعويضات لـ193 مواطنا بالمنطقة العازلة برفح

تفعيل اتفاقية المشاركة بالرمز بين "مصر للطيران" و"آير كايرو"

   -  
مصر للطيران
كتب- محمد عبيد:

أعلنت شركتا "مصر للطيران" و"آير كايرو"، اليوم الجمعة، تفعيل اتفاقية المشاركة بالرمز الموقعة بينهما، بهدف فتح آفاق جديدة وإتاحة أكبر عدد من خيارات السفر لركاب الشركتين وتعزيز تواجدهما في أسواق خارج نطاق شبكة خطوطهما خلال جدول شتاء 2020/ 2021، وتنفيذًا لرؤية وزارة الطيران المدني في تشجيع الحركة السياحية والسفر من وإلى مصر، استكمالًا للجهود التي تبذلها الشركتين لتوسيع شبكة خطوطهما بما يتوافق مع متطلبات واحتياجات الركاب.

وصرح الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركتين تعملان على توفير شبكة خطوط تصل بالركاب إلى وجهات السفر المحلية والعالمية الأكثر طلبًا، خاصة في هذه الفترة المهمة التي تمر بها صناعة الطيران في العالم، ومن هذا المنطلق كان لزامًا تفعيل سبل التعاون بين الشركتين لعبور هذه الفترة المهمة.

ومن ناحيته، قال الطيار عمرو أبو العينين، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن تفعيل الاتفاقية تضمنت فتح آفاق جديدة لركاب الشركتين، مضيفًا أن الاتفاقية توفر لركاب مصر للطيران إمكانية السفر مباشرًة من مدينة شرم الشيخ إلى نابولي وباري بإيطاليا، على متن رحلات شركة "آير كايرو" اعتبارًا من 19 و21 ديسمبر المقبل، ومن المتوقع أن يتم إضافة المزيد من الوجهات خلال الفترة المقبلة.

وفي السياق أوضح حسين شريف رئيس شركة آير كايرو، أن الاتفاقية تتضمن إتاحة العديد من الوجهات الداخلية والدولية لمصر للطيران إلى ركاب شركة "آير كايرو" من القاهرة إلى كل من (كوبنهاجن – البحرين – روما - ميلانو)، بالإضافة إلى إمكانية الحجز على عدد من الرحلات الداخلية لمصر للطيران بين القاهرة و(شرم الشيخ – الغردقة - الأقصر- أسوان - برج العرب) اعتبارًا من أول ديسمبر المقبل.

يذكر أن الرحلات متاحة على أنظمة الحجز ويمكن لركاب مصر للطيران الحجز عن طريق مكاتب بيع الشركة أو وكلاء السياحة حول العالم أو الاتصال بـ 1717 أو عن طريق الموقع الإلكتروني egyptair.com ، كما يمكن لركاب شركة آير كايرو حجز الرحلات من خلال الموقع الإلكتروني للشركة aircairo.com أو وكلاء السياحة والسفر حول العالم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة