شاهد.. طائرتي "تو- 160" الاستراتيجيتين في أجواء المحيط المتجمد الشمالي.. فيديو"العقارات" تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولاً بالبورصة بـ2 مليار جنيه50 عاما على ذكرى احتفالية القاهرة بألفيتها.. وتدشين أول معرض كتابغدا.. الحكومة تصرف رواتب يناير لموظفيها شاملة زيادات المعلمينتفاصيل إنشاء مركز جديد لعلاج مرضى الإدمان مجانا بمحافظة قنا فى 5 معلوماتالعفو عن عدد من السجناء بمناسبة عيد الشرطة وذكرى 25 ينايرخلال ساعات.. استكمال إعادة محاكمة 5 متهمين بـ"أحداث قسم العرب"زى النهاردة.. حجز محاكمة حازم صلاح أبو إسماعيل بـ"حصار محكمة مدينة نصر" للحكمتماشيًا مع توقعات الأرصاد.. نصائح مرورية للنجاة من حوادث الشبورة المائيةشاهد.. 3 أخوات في أسرة واحدة مكفوفين وحافظين للقرآنمركز الدراسات الاستراتيجية بجامعة المنوفية يختتم دورته التفاعلية حول اتخاذ القرارديانا هشام: كان حلمى أشتغل مع يوسف الشريف والفرصة جاءت فى "كوفيد 25"محمد منير يتعاون مع راؤول فى كليب جديد يخرجه أكرم فاروقديمى لوفاتو تدخل عام 2021 بقوة.. أغانى وعمل وثائقى لتنصيب جو بايدنمأساة عجوز سبعينية اغتصبها شاب بمنزلها بالجيزة: وضع السكين على رقبتهاتخفيضات في تذاكر الطيران تصل لـ70% حتى نهاية 2021منها «غلق النوافذ».. حيل لا تخطر على بالك لتعزيز سرعة الإنترنتبداية الاحتلال العثمانى لمصر.. ذكرى هزيمة المماليك فى معركة الريدانيةذكرى رحيل السريالى المجنون.. 32 عاما على رحيل سلفادور دالى"أحلى مفاجأة من أحلى أخت".. ريهام حجاج تتلقى هدية من شقيقة زوجها بمناسبة مسلسلها الجديد (صور)

توقعات الجماهير بكفر الشيخ لمباراة الأهلى والزمالك فى النهائى الأفريقى.. فيديو

   -  

وتنوعت التوقعات ما بين مؤيد للأهلى والزمالك، وتمنى مشجعو النادى الأهلى بكفر الشيخ الفوز بالبطولة التاسعة، فيما تمنى جمهور الزمالك حصد البطولة السادسة ورفع الكأس في ملعب استاد القاهرة، كما تباينت آراء جماهير الناديين بكفر الشيخ حول مشاهدة المباراة في المنازل أو الكافيهات في جو احتفالى رافعين شعار لا للتعصب.

رصدت كاميرا "اليوم السابع"، استعدادات المقاهى والكافيهات لاستقبال المتابعين للنهائي الأفريقى، مطالبين الجمهور بالتباعد، وارتداء الكمامات والتشجيع دون تعصب، وعبر الجماهير على اختلاف أعمارهم عن أمنيته بفوز فريقه، وتوقعاته لنتيجة المباراة 

وتمنى محمد مرعى، فوز نادى الزمالك بهدف، ويرفع شيكابالا كأس البطولة، مشيراً إلى أن الزمالك يحتاج لهذه البطولة، وتمنى أحمد فوزى فوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، ليحتفل بعد الفوز بشوارع كفر الشيخ.

وقال محمد سعد، إنه يتمنى فوز النادى الأهلى بـ3 أهداف مقابل هدف، وأنه سيخرج للاحتفال بالفوز على الزمالك فى الشوارع، فيما توقع محمد عمر، طالب جامعى، فوز النادى الأهلى بهدفين مقابل هدف.

وتمنى عمر تامر، فوز النادى الأهلي بثلاثة أهداف، وقال علاء مسعد إنه يتمنى فوز النادى الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتمنى جاسر رأفت فوز النادى الأهلى بثلاثة أهداف، كما تمنى عمر ماهر، فوز النادى الأهلى بـ3 أهداف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة