باروندو يتحدث عن رسالته للاعبي منتخب اليد بين شوطي لقاء سلوفينياالأهلي عن تجديد عقد أليو ديانج: سنستفيد منه مستقبلاًخطوة جديدة في مستقبل مصطفى محمد مع الزمالكمصدر يوضح لمصراوي عرض جالاتا سراي وموقف اللاعب والزمالك وباتشيكو"مفاجئة و3 تدعيمات".. الزمالك يكشف طلبات باتشيكو حال بيع مصطفى محمدالسويد تتأهل إلى دور الثمانية.. وتضع مصر في صدام قوي أمام الدنمارك مونديال اليدمحافظ بورسعيد يهنئ مدير الأمن وقيادات الداخلية بمناسبة عيد الشرطةفي عيد الشرطة: قصة استشهاد العقيد رامي هلال بطل موقعة الدرب الأحمرمحمود مسلم: الإعلام لا يغير الحقائق ولا يزيف واقعا.. ولهذا سقط الإخوانسعر مُحدد للركنة ووداعا للبلطجية.. 9 فوائد لقانون السايس«كيا سبورتاج» تتصدر تصنيف «SUV» لسيارات الدفع الرباعي: الأعلى مبيعامحمود مسلم: إنشاء الهيئات الإعلامية أنقذ المنظومة من كوارثمحمود مسلم: صورة مصر بالخارج لا تمثل الواقعأسامة الأزهري ناعيا عبلة الكحلاوي: شمس من العلم والولاية انطفأآخر ظهور لعبلة الكحلاوي: حكاية وفاة زوجها وبشارة الشعراوي «فيديو»«عين شمس»: اكتشاف علاجات مناعية للأورام بديلة لـ«الكيماوي» بنسبة شفاء 70%أقامت لغرفته بابا حديديا.. أمن الدقهلية يستدعي "أم" احتجزت ابنها المريض النفسي داخل غرفته 18 شهراوزير السياحة والآثار يجتمع بقيادات المتحف المصري الكبير لمتابعة مستجدات الأعمال| صورالرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر لكرة اليد بالصعود لدور الثمانية في كأس العالمالتعليم تسمح لطلاب المدارس الفنية بتغيير التخصص حتى لو بعد سنة من بداية الدراسة

إيران تعلن اغتيال عالم نووي بارز وتصف العملية بالإرهابية

-  

أعلنت وزارة الدفاع الإيرانية، اليوم الجمعة اغتيال، رئيس مركز الأبحاث والتكنولوجيا في الوزارة ووصفت العملية بالإرهابية.

وقالت وزارة الدفاع الإيرانية في بيان لها إن «عناصر إرهابية مسلحة هاجمت ظهر الجمعة، سيارة تقل محسن فخري زاده رئيس مركز الأبحاث والتكنولوجيا بوزارة الدفاع. وأثناء الاشتباك بين فريقه الأمني والإرهابيين، أصيب زاده بجروح خطيرة ونقل إلى المستشفى. وللأسف لم ينجح الفريق الطبي في إحيائه».

وذكرت مصادر محلية إيرانية أن اشتباكا مسلحا وقع بين الحرس الشخصي لمحسن فخري زاده، ومسلحين مجهولين استهدفوا سيارة يستقلها، ما أسفر عن مقتل العالم النووي.

وأوضحت المصادر أن قوات الأمن الآن طوقت مكان الحادث وأغلقت المدخل الرئيسي للمدينة. ولم تورد السلطات الإيرانية أي بيان رسمي بشأن الحادث.

بالتزامن مع ذلك غرد قيادي من الحرس الثوري الإيراني على «تويتر»: «سنثأر لقتل العلماء النوويين كما فعلنا في الماضي».

ونشرت وسائل إعلام محلية كما تداول مغردون إيرانيون صورا قالوا إنها لموقع الحادث.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة