من داخل الطائرة.. محمد ثروت بصحبة بيومى فؤاد وسليمان عيد وكريم عفيفى | شاهدشاهد.. برومو الحلقة الجديدة من مسلسل ابنة السفيرفي الذكرى الأولى لرحيل ماجدة الصباحي.. حقيقة ديانتها اليهوديةنسليهان أتاغول بطلة مسلسل ابنة السفير تتلقى العلاج في المستشفى.. شاهدكيم كاردشيان تتعامل مع كاني ويست بشكل ودي رغم الطلاقدنيا عبد العزيز: ياسمين عبد العزيز تتمتع بخفة دم غير طبيعية.. صورغادة عادل تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم المحكمةزي القمر.. رشا مهدي تخطف أنظار متابعيها بـ إطلالتها.. شاهدضبط 15853 مخالفًا لارتداء الكمامة و223 قضية تداول «شيشة»«أمن المنافذ» تضبط 61 قضية تهريب بضائع ومخالفات جمركيةضبط 4445 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعةتعرف على مزايا نظام التسجيل المسبق لمعلومات الشحناتبدء التشغيل التجريبي لمنظومة التسجيل المسبق لمعلومات الشحن «ACI» أول أبريلوزير المالية: 4.3 مليار جنيه لصرف المنحة الاستثنائية للعمالة غير المنتظمة منذ بداية «الجائحة»مبادرة «رواد النيل» تحتضن أكثر من 136 شركة ناشئة ورائد أعمالوزير المالية: زيادة مخصصات الحماية الاجتماعية بنسبة 35.8%877 طنًا من الذهب صافي تدفقات صناديق تداول الذهب العالمية في عام 2020شيماء سيف: «دخول الحمام أصعب حاجة في التمثيل.. ونفسي أعمل دور رقاصة»2.6 مليون عامل غير منتظم ينتظرون رسائل صرف منحة الـ500 جنيه.. اليومبورد وختمة القرآن.. تفاصيل إحياء الذكرى الأولى لوفاة ماجدة الصباحي

«المخلصين الجمركيين»: استجابة المالية للنقابة اعتراف بالقطاع

-  
نقيب المستخلصين يطالب بخفض قيمة التأمين - صورة أرشيفية

قال محمد العرجاوي نقيب المستخلصين الجمركيين ونائب رئيس شعبة المستخلصين بالإسكندرية، إن استجابة المسؤولين بوزارة المالية ومصلحة الجمارك لمقترح تقسيط مبلغ التأمين على 5 سنوات اعتراف ضمني منهم بأهمية قطاع التخليص على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن ما لا يدرك كله لا يترك كله ونحن مستمرون في الاعتراض على قانون الجمارك بالطرق الشرعية.

وأضاف «العرجاوي» في بيان له، أنهم يرفضون أي سلوك غير شرعي، ومستمرون في اتجاهين، الأول قصير الأجل، وهو ما يحدث من اجتماعات بمسؤولي وزارة المالية واتخاذ قرارات تباعا من شأنها إصلاح ما يمكن إصلاحه بالنسبة لقانون الجمارك، وتابع: «قمنا بالتظلم لرئيس الجمهورية بصفته من له الحق دستوريا في إعادة القانون لمجلس النواب وفتح باب الحوار المجتمعي مع كل فصيل يمسه قانون الجمارك مثل المستوردين، والمصدرين، والمستخلصين، وغرف الملاحة وخلافه وكل فيما يخصه».

وأوضح «العرجاوي» أن الاتجاه الثاني هو طويل الأجل، من خلال رفع دعوى قضائية فيما يخص شبهة العوار الدستوري طبقا لوجهات نظر كل فصيل بعد تكييف واقعة العوار، ضاربا المثل بواقعة شهيرة وهى الحكم بعدم دستورية المادة 111 من قانون الجمارك القديم بشأن رسوم الخدمات والتى حكمت المحكمة بعدم دستوريتها وألزمت وزارة المالية برد المبالغ المحصلة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة