س و ج .. متى تم بناء المتحف الزراعى وماذا تحكى مقتنياته؟هل أصيب الملك أحمد فؤاد الثانى بصدمة نفسية بعدما تركته والدته الملكة ناريمان؟استطلاع رأي: لميس الحديدي وإلهام أبو الفتح أكثر الإعلاميات تأثيرا في الرأي العام.. فيديوسفير فلسطين بالقاهرة: نشكر المساعي المصرية في دعم القضية الفلسطينية.. فيديوالغرف السياحية تكشف مميزات "شتي في مصر" وتوجه رسالة مهمة للمواطنينالبنك الإفريقي للتنمية يمنح جائزة العام للرئيس السيسي تقديرا لإنجازاته.. يتصدر نشرة صباح البلدأمطار ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تحذر من الطقس اليوم وغدا3 محاصيل.. خطوات حفر الآبار واستصلاح الأراضى بمشروع المليون فداندياب اللوح: منفتحون على كافة الحلول السياسية بشرط احترام سيادة فلسطين..فيديوجواك مبتكر.. حملة جديدة لاكتشاف الموهوبين والمبتكرين في مختلف المجالاتسفير فلسطين بالقاهرة: مستعدون للتعامل مع الإدارة الأمريكية الجديدة..فيديوشباب يدشنون حملة لتطهير مقابر الفيوم من السحر: الأعمال في جماجم (صور)9 شروط لإعارة المعلمين للخارج بعد فتح وزارة التعليم باب التقدممراكز تجميع الألبان فرصة ذهبية لصغار المربين (فيديو)بشرى من الأرصاد للمواطنين: شتاء 2021 أكثر دفئا من الأعوام السابقةحقيقة صورة عبدالحليم حافظ واقفا أمام قبره.. هل كان يشعر بقرب الأجل؟شحوب الوجه وفقدان الوزن.. تعرف على أعراض للسرطان من غير ما تتخدعزراعة القليوبية: 250 مليون و722 ألف جنيه قروض لـ1850 مستفيدا من مشروع البتلوندوات بقصور ثقافة الأقصر حول تبادل الأفكار ونشر الثقافة لتوعية الشباب.. صور"أعشق الملوخية والعيش الشمسى".. زوجة أجنبية تروى قصة زواجها من مصرى

هبوط مفاجئ لأسعار الذهب وسط تعاملات اليوم (انتهز فرصة الشراء الآن)

-  
اسباب انخفاض اسعار الذهب - صورة أرشيفية

تراجعت أسعار الذهب بشكل مفاجئ وسط التعاملات اليومية في السوق المحلى، حيث انخفض عيار ٢١ الأكثر رواجا في السوق المحلية، بمقدار ١٢ جنيه ليصبح، بـ٧٧٨ جنيه للجرام الواحد.

وأكد أمير رزق، عضو شعبة الجواهرجية باتحاد الغرف التجارية، أن انخفاض الأسعار محليا بسبب تراجع سعر الأوقية عالميا في البورصات العالمية وارتفاع الدولار أي البنوك المركزية عالميا، بمقدار ١٨ دولار ليصبح سعر الأوقية ١٧٨٢ دولار.

وأضاف رزق لـ«المصرى اليوم» أن سعر عيار ٢٤ اصبح ٨٨٩ جنيه للحرام الواحد، وعيار ١٨ ب٦٦٦ جنيه للجرام الواحد، وعيار ٢١ الأكثر مبيعا في السوق المحلى ب٧٧٨ جنيه للجرام الواحد، وبلغ سعر جنيه الذهب ٦٢٢٥ جنيه.

وتوقع رزق ان يستمر الانخفاض خلال الأيام المقبلة لحين الوصول لموسم الاحتفالات برأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة