اتحاد الكرة يُخطر الأندية بانطلاق الدورى الجديد فى أكتوبر المقبلقصة هدف.. أوباما يعيد الزمالك للكونفيدرالية بهدف قاتل فى بيترو اتليتكو«فخ» يقع فيه الفنانون.. هوس جراحات التجميلفصل التيار الكهربائى عن عدة مناطق متفرقة بالغردقة لمدة 5 ساعات اليوممواعيد مباريات اليوم الأربعاء 27 - 1 - 2021 والقنوات الناقلةمونديال اليد: مواجهة قوية بين السويد وقطر لحجز مقعد في نصف النهائيأخبار الرياضة| استياء بالأهلي من طاقم تحكيم مباراة بيراميدز.. والجماهير تهاجم رمضان صبحيالمدير الفني الجديد للإسماعيلي يتابع مباراة فريقه أمام بيراميدز من المدرجات.. خاصتعرف على أبرز مشروعات هيئة السد العالى فى 9 معلوماتبدء ربطها بشبكة سفاجا الكهربائية.. قرية النصر تودع الظلام بعد 40عاماًغلق محطة وقود على طريق الأوتوستراد 3 أسابيع لهذا السببمكامير الفحم .. بؤرة تلوث بيئي وصحي في دمياط ..شاهدغرامة 50 ألف جنيه وتعويض وتكلفة إعلان بالجرائد.. عقوبة «مصطنع الإفلاس»نبيلة عبيد لـ «الوطن»: أتمنى إنشاء متحف يضم مقتنياتيوزير خارجية الولايات المتحدة الجديد: مغني وصحفي وكاتب خطابات رؤساءكل ما تريد معرفته عن المشروع القومى لتبطين الترع فى تقرير تليفزيونى..فيديووزير الخارجية يستقبل الممثلة الخاصة للاتحاد الأوروبى لعملية السلام بالشرق الأوسط اليومخالد عكاشة: الوصول للاستقرار الأمني بعد 2011 تم بأسرع من المتوقعفخورة بأهلي.. فتاة تتحدث عن تجربتها مع كفالة اليتيم.. وأمها بالكفالة: دخلت قلبينجل شقيق العندليب: عائلتنا تنتمي للنبي.. وجثمان عمي لم يتحلل حتى الآن.. فيديو

12 نصيحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد داخل المولات.. إنفوجراف

   -  

استعرضت وزارة الصحة والسكان عددا من النصائح للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" داخل المولات من خلال "إنفوجراف" نشرته عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أكدت فيه على أهمية ارتداء الكمامات واستخدام المطهرات والالتزام بالتباعد الاجتماعى.

وتضمن الإنفوجراف 12 نصيحة للحماية من كورونا داخل المولات، منها ضرورة ارتداء الكمامة واستخدم المطهرات والالتزم بالمسافة الآمنة، إضافة إلى ضرورة عدم لمس عينيك وفمك وأنفك، وتجنب السلام بالأيدى أو الأحضان، والابتعاد عن الأماكن المزدحمة واستخدم كارت الصراف الآلى.

كما شملت النصائح على ضرورة تطهير دورة المياه قبل استخدامها، وعدم تجريب مستحضرات التجميل، وعدم اصطحاب الأطفال وكبار السن والحرص على عدم لمس الأسطح واستخدام الأطباق والملاعق البلاستيكية.

وفى وقت سابق، كشفت بيانات وزارة الصحة والسكان، عن بلوغ نسبة المتعافين من فيروس كورونا فى مستشفيات العزل بالجمهورية إلى 89.5% بعد تسجيل 102201 حالة شفاء.

وكانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت الأربعاء الماضى، عن خروج 98 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 102201 حالة حتى اليوم.

وأوضحت الوزارة فى بيان، أنه تم تسجيل 365 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصى والفحوصات اللازمة التى تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 12 حالة جديدة.

وقالت الوزارة إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة فى 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافى المريض من فيروس كورونا، لافتة إلى أن إجمالى العدد الذى تم تسجيله فى مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأربعاء، هو 114107 حالات من ضمنهم 102201 حالة تم شفاؤها، و 6585 حالة وفاة.

وزارة الصحة عبر تويتر
إنفوجراف من وزارة الصحة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة