دليلك للحفاظ على وزنك خلال فصل الشتاء51 ألف خريج يتقدمون للتعاقد على وظائف «التضامن» في 26 جامعة حكوميةالزموا بيوتكم.. «الصحة» تشجع الحوامل وكبار السن على العمل من المنزلوجهي بتخصيص قطعة أرض لنا في المنطقة الصناعية بالمنيا يا وزيرة التجارةانقذنا من تعنت المدرسة الخاصة يا وزير التعليمالنقل: 8.2 مليار دولار تكلفة القطار الكهربائي العين «السخنة - العلمين»مصر على طريق تحقيق الاكتفاء الذاتي من الدواجن واللحوم (فيديو)«الابن العاق» خنق والدته بعابدين وقعد مع عشيقته «يشرب شاي»: «خوفت اتفضح»شقيق عمر خورشيد يكشف طريقة موت أخيه: «مات مدبوح»استشاري باطنة: إقبال كبير من الروس على لقاح «سبوتنيك»حملة مكبرة لرفع الإشغالات المخالفة بحي ثان الزقازيقباع ميدالياته وساكن في عشة .. مأساة إنسانية يعيشها بطل الجمهورية في ألعاب القوىحقيقة دوي انفجار سمع في الدقهليةتحارب البرد القارس لكسب قوتها .. حكاية ثلاثينية تجلس أمام محافظة سوهاج لتبيع المناديلوالد الطفلة المصرية صاحبة لقب أشهر طفلة أزياء في العالم: تحب مصر وتشارك حاليا في فيلم سينمائيتغريم 20 مواطنا لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الطبية فى الأقصرمركز السموم في بنها يستقبل 197 حالة من بينها 13 تعاطي مخدراتمحافظ شمال سيناء: التجمعات التنموية توفر حياة كريمة للأهاليوكيل صحة الشرقية يناقش خطة العمل مع مديري المستشفيات ومتابعة نسب الأكسجينالأهلى يبحث عن الانتصار السادس فى مواجهة البنك الأهلي اليوم بالدوري

حبس ربة منزل وزوجها بتهمة الاتجار بالبشر في بورسعيد

-  
المتسولة مستورة

أمرت نيابة الشرق بالتنسيق بحبس ربة منزل وزوجها، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تعريض حياة الأطفال للخطر واللإتجار بالبشر، إثر ضبطها وبرفقتها رضيع عمره 40 يومًا، وطفل أخر عمره 9 سنوات، تستغلهما في التسول.

كما أمر "خالد الدنف" وكيل نيابة الشرق بالتنسيق مع محمود الهواري، مدير نيابة الطفل بمحكمة بورسعيد الإبتدائية، باستكمال التحقيقات، اليوم، فى المحضر رقم 2646 لسنة 2020 إداري الشرق، بعد أن ألقى رجال المباحث القبض على "مستورة عطية" 23 عامًا، إثر إقدامها على خلع ملابسها أمام المارة بجوار السيرك القومى المقام في شارع طرح البحر ببورسعيد، ومحاولة اعتدائها على "ناهد عبد الرازق" خبيرة إجتماعية بنيابة الطفل، لمنعها من تنفيذ قرار النيابة بإيداع رضيع وطفلة زوجها إحدى دور الرعاية.

وقال مصدر أمني إن رجال المباحث ألقول القبض على المتهمة وبرفقتها طفل عمره 40 يومًا، مجهول النسب، وأخر يدعى رجب طلعت، 9 سنوات ابن زوجها، بالإضافة إلى زوج شقيقتها السابق طلعت محمد رمضان.

وكانت نيابة الطفل قررت إيداع رضيع عمره 90 يومًا ابن زوجها مؤسسة رعاية الطفل، وحبيبة عطية، 12 عامًا، ابنة زوجها إلى مؤسسة بيت القاصرات، بعد كشفت التحقيقات استغلالهما فى التسول بشارع طرح البحر أمام القرى السياحية وتعريض حياتهما للخطر أكثر من مرة.

وخلال مرور لجنة الطفل برئاسة العميد نعمان على رئيس حي الشرق ورئيس اللجنة الفرعية لحماية الطفل ببورسعيد التابعة للمجلس القومي للأمومة والطفولة تبين أن المتهمة تتعاطى المواد المخدرة وأنها وضعت رضيع بجوار إناء به فحم مشتعل كما تستغل طفلة أخرى ابنة شقيقتها في التسول فضلا عن استغلال 4 أطفال أخرين في ذات الغرض.

وجرى إصدار قرارًا من نيابة الطفل بإيداع الرضيع والطفلة إلى مؤسسة الرعاية الاجتماعية ببورسعيد حفاظا علي أمن وسلامة وصحة الأطفال وذلك طبقا لقانون الطفل رقم 126لسنه 2008.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة