تعرف على شروط الحصول على مقابر من المجتمعات العمرانيةالموجة الجديدة من التفتيتشخبطة 2التعليم وانصهار الأمةانتصار أكبر وأجمل من كرة القدمآه يا النافوخ بتاع الأنا!د. محمد السيد إسماعيل يكتب: قراءة فى ديوان «حين كانت الأرض قابلة للحياة»د. مينا بديع عبد الملك يكتب: «ماعت».. فلسفة العدالة فى مصر القديمةفى ذكرى الصحفى الزاهد سامي ديابد. رضا عطية يكتب: سعدى يوسف صوت العراق الشعرىالمحتالبدء تسليم قطع الأراضي "الأكثر تميزًا" و"بيت الوطن" بدمياط الجديدةبدء تسليم 1512 شقة بمشروع جنة بمدينة القاهرة الجديدة أول فبرايرالخميس.. دار الأوبرا تنظم حفلا لفرقة الإنشاد الديني على مسرح الجمهوريةقبل مثولة للبرلمان.. ملفات تنقذ وزير التعليم من مقصلة التعديل الوزاريمواعيد وأرقام عمارات.. إجراءات استلام شقق سكن مصر في القاهرة الجديدةحتحوت: الأهلي تقدم بالتماس لرفع عقوبة محمد الشناويالمؤشر نيكي يرتفع 0.58% في بداية التعامل بطوكيوهيئة أمريكية تجبر شركة فورد على استدعاء 3 ملايين سيارةصدمته سيارة مسرعة.. إصابة عضو مجلس نواب في الغربية.. صور

توزيع مساعدات إنسانية بقافلة تحيا مصر على الأسر الأكثر احتياجاً بأسوان

   -  

من أجل تطبيق النزاهة الكاملة والعدالة في توزيع المساعدات الغذائية والبطاطين على الأسر الأكثر احتياجاً والتى شملتها القافلة الإنسانية لصندوق تحيا مصر، تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، آلية التوزيع بإشراف مديرية التضامن الاجتماعي.

وشدد المحافظ على تطبيق أعلى معايير الشفافية لضمان وصول هذه المساعدات لمستحقيها والتى تأتى فى إطار أكبر قافلة إنسانية فى العالم لرعاية مليون أسرة بمختلف محافظات الجمهورية برعاية ومبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " نتشارك .. علشان بكره "، موجهاً بالبدء فى توزيع هذه المساعدات بعد إنتهاء

فاعليات جولة الإعادة لإنتخابات مجلس النواب على مدار يومى 23 و 24 نوفمبر الجارى حيث التوزيع بجميع أنحاء المحافظة وخاصة فى القرى والمناطق النائية البعيدة. 

وذلك وفقاً للتنسيق بين مديرية التضامن الإجتماعى والمؤسسات الخيرية الكبرى والجمعيات الأهلية بعد حصر دقيق للأسر الأولى بالرعاية. 

ومن جانبه أوضح أحمد حمدى مدير عام التضامن الاجتماعي بأسوان بأنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان جارى توزيع المساعدات الغذائية بدءاً من يوم الأربعاء 25
نوفمبر الحالى لضمان عدم إستخدامها فى أى دعاية إنتخابية أو مصالح خاصة ، بجانب عدم بيعها أو توزيعها ضمن خدمات الجمعيات المنوط بها عملية التوزيع ، بالإضافة إلى مراعاة التباعد وعدم التزاحم فى إطار الإجراءات الوقائية لمواجهة لفيروس كورونا.

وأكد أنه جار توزيع المساعدات من خلال مؤسسات وجمعيات مصر الخير والأورمان وقبس من نور بالتنسيق والتعاون مع 63 جمعية أهلية وكنيسة موزعيين على جميع مراكز ومدن المحافظة طبقاً لكشوف الحصر للأسر الأكثر إحتياجاً بأجمالى 5 ألاف و 885 شنطة دواجن ، وأيضاً 2500 شنطة وجبات غذائية ، بالإضافة إلى 5 ألاف و 500 بطانية ضمن مبادرة " شتاء آمن " . 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة