بيع رسمة غلاف مجلة فى مزاد بأكثر من 3 مليون يورو.. اعرف التفاصيلديكور غرف نوم 2021.. الألوان الطبيعية والأشكال الهندسية فى الصدارة«التنمية المحلية» تصدر قرارا بشأن تنظيم انتظار المركبات في الشوارعتعيين 3660 شابا بوظائف قطاع خاص واستثماري في الجيزةبدء أعمال تغطية ترعة بمركز صدفا في أسيوطسر كتابة هادي الجيار جملة «لا شيء» قبل وفاته بساعاتالتخطيط تعتمد 78.7 مليون جنيه لتطهير بحيرة مريوط بالإسكندريةبالأرقام.. تفاصيل شكاوى عملاء شركات الاتصالات خلال الربع الرابع من 2020القباج: صدور اللائحة التنفيذية لقانون الجمعيات ترجمة للامتيازات والحقوق الجديدةالاتصالات توقع بروتوكولًا لإتاحة خدمات وزارة القوى العاملة على بوابة مصر الرقميةارتفاع طفيف للبورصة في بداية تعاملات اليوم الأحدتراجع الطماطم والبطاطس.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومارتفاع البوري وتراجع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحدطلعت مصطفى ستوقع عقدًا لتطوير مدينة جديدة بحدائق العاصمة بتكلفة 500 مليار جنيهمصر الجديدة للإسكان تعلن عن طرح قطعتي أرض بمدينة هليوبوليس الجديدة للبيع"شوبير" يكشف موقف لاعب وسط الأهلي من مواجهة اليومليفربول ومانشستر يونايتد.. ديربي مشتعل على صدارة البريميرليجإنتر ويوفنتوس.. قمة تحت أنظار ميلان تشعل الدوري الإيطاليمحمد صلاح يقود التشكيل المحتمل لليفربول أمام مانشستر يونايتدالأهلى يظهر بالقميص الأزرق أمام نادي البنك اليوم

4 تحذيرات حكومية لرواد المقاهي قبل مباراة القمة بساعات

-  
ساعات تفصلنا على انطلاق النهائي الإفريقي

 خرجت نصائح حكومية قبل انطلاق نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الزمالك والأهلي، من حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، وتحديدا وزارة الصحة من أجل مشاهدة آمنة للنهائي المُنتظر، ترصدها الوطن في السطور التالية:

** حالة شعور أي شخص بأعراض كورونا أو الإنفلونزا الموسمية عليه البقاء في المنزل وعدم الاختلاط بالآخرين سواء في تجمعات منزلية لمشاهدة المباراة أو على أي تجمع خارجي حماية لهم. 

** تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من خلال التباعد الاجتماعي وترك كرسي فارغ أو مسافة لا تقل عن متر ونصف أو مترين بين الأفراد داخل أي تجمع، فضلا عن ارتداء الكمامات.

** بحسب وزارة الصحة، سيكون من الأفضل مشاهدة المباراة في الأماكن المفتوحة وجيدة التهوية.

** في حال تقديم المقهى شيشية بالمخالفة لقرار الحكومة، ابتعد فورا عنها لأنها ناقل لفيروس كورونا، وإبلاغ الجهات التنفيذية

وبشكل صريح، حذرت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ظهر أمس، جماهير كرة القدم من التجمع في المقاهي والكافيهات المغلقة لمتابعة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلي والزمالك، تجنبا لخطر انتقال عدوى فيروس كورونا.

النهائي الإفريقي بدون جمهور

ومساء أمس، عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا تنسيقيا، مساء بمقر الوزارة مع جميع المعنيين بمباراة نهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقية، والمقرر اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي بين فريقي الأهلي والزمالك.

وتضمن الاجتماع التأكيد على عدم وجود أي تذاكر أو دعوات تخص المباراة، والتشديد على قصر حضور المباراة للوفود الرسمية على أن تكون بكشوف معتمدة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باعتباره المسؤول عن تنظيم المباراة بالتنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم ومعتمدة من الجهات الأمنية المصرية.

كما تضمن الاجتماع بحث كافة الاستعدادات الخاصة باستاد القاهرة الدولي والإجراءات والضوابط الاحترازية والصحية لوزارة الصحة المصرية سواء للحضور أو اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية والمنظمين للمباراة.

ومساء الأربعاء أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا مؤخرا عبر موقعه الرسمي بالتنسيق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يوضح خلاله إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك دون جمهور، في المباراة المقرر إقامتها مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة