نائب رئيس سانت إيتيان لـ صدى البلد: لا يوجد ناد في العالم يتفاوض بطريقة الزمالكمونديال اليد.. إصابات في منتخب الدنمارك قبل مواجهة البحرينقطر تحقق فوزها الأول على أنجولا في بطولات العالمقرارات عاجلة من الاتحاد الأفريقي بشأن دوري الأبطال والتصفيات المؤهلةعبدالحليم علي: جميع لاعبي الزمالك جاهزون لمواجهة الجونةمحمد عبد الشافي يؤدي تدريبات منفردة في الجيم بالزمالكإصابة نجم الزمالك خلال مران الفريق قبل مواجهة الجونةمصطفى فتحى يتراجع عن الانتقال للبنك الأهلي بعد مكالمة حسام حسنمحمد صلاح يُزين التشكيل المثالي لـ ليفربول بالقرن الحاليجونزالو كارو: خوض مونديال اليد مع الأرجنتين للمرة 11 أمر رائع.. نحلم بربع النهائيبرنامج «تيمة التسجيلي» يحلل تيمات السينما العالمية بتوقيع ناصر عبد الرحمن ووسام سليمانصدور الطبعة السابعة من "لم أعرف أن الطواويس تطير" لبهاء طاهرصدور الترجمة العربية من "آلة السلام" لأوزجور موجوللمرة الثانية.. علي قاسم مع أمينة خليل في «خلي بالك من زيزي»طولان: ما المانع من انتقال أسامة جلال إلى الزمالك؟ والتعامل مع مصطفى فتحي شرفأحمد سامي: أطالب من يقول بوجود خلافات في بيراميدز بإظهار الأدلةلماذا تم استبدال بوابة المتحف المصرية الأصلية بأخرى؟ وأين وُضعت؟مطار برج العرب يستقبل أولى رحلات شركة البراق قادمة من ليبياعلاء ثابت يكتب: القانون لا يمنح وزير التعليم العالى صلاحيات تشكيل لجنة ترشيح رؤساء الجامعاتالأرصاد: منخفض جوي يضرب البلاد غدا.. وأمطار بـ 8 مناطق بالجمهورية

ببنود غريبة.. مدافع سيتي السابق ينضم لناد إسباني في الدرجة الرابعة

   -  
جوليون ليسكوت
وقع جوليون ليسكوت مدافع مانشستر سيتي على عقد مع فريق راسينج مورسيا الي يلعب في الدرجة الرابعة بإسبانيا.. مدته مباراة واحدة.

المدافع الإنجليزي الذي أعلن اعتزاله عام 2017، سيعود للعب مع مورسيا في مباراتهم ضد فريق ليفانتي في الدور الأول من كأس ملك إسبانيا.

وأعلن النادي عبر حسابه على تويتر إتفاق موريس بانيلو رئيس النادي مع ليسكوت للإنضمام للنادي.

ولم يُعرف بعد هل سينتهي عقد ليسكوت بعد مبارة ليفانتي أم سيستمر أكثر ذلك بحسب ما نشرته وكالة "رويترز".

وستُلعب المباراة يوم 16 ديسمبر المقبل.

ولعب ليسكوت لأندية ولفرهامبتون وإيفرتون قبل أن ينتقل لمانشستر سيتي عام 2009 ويستمر معهم حتى عام 2014 لينتقل لوست بروميتش ألبيون.

وكانت أخر محطات ليسكوت مع كرة القدم عام 2017 حين لعب لنادي سندرلاند.

وخاض 288 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز وحقق اللقب مرتين مع مانشستر سيتي.

وكان ليسكوت ضمن قائمة منتخب إنجلترا في يورو 2012 وشارك أساسيا في كل مباريات المنتخب بالبطولة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة