«شرطة التموين» تضبط 87 مخالفة في 24 ساعة في الجيزةعلاقة جنسية ورفض للزواج.. تفاصيل إحالة المتهم بقتل حفيدة القذافي إلى الجناياتشرطة المرافق تضبط 198 مخالفة في «الجيزة»«أمن الجيزة» يضبط تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بطريق الواحاترئيس النيابة الإداارية يهنئ السيسي بــ«عيدالشرطة»الأمن يستعين باللودر للبحث عن جثة تاجر دواجن وسط «قمامة الجيزة»«الجنايات» تطلب مثول يوسف بطرس غالي بنفسه خلال محاكمته بـ«اللوحات المعدنية»حكم قضائي بحجب «روابط يوتيوب» المعروض عليها الفيلم المسيء للرسول«أمن الجيزة» تطارد تجار المخدرات وتضبط 13 متهماإعدام 640 طن مواد أغذية فاسدة وغلق 2391 منشأة مخالفة بالشرقية خلال 2020تحرير 78 محضرا لعدم ارتداء الكمامات بدمياطتفعيلاً للدور الرقابي.. إدارة تموين أجا تضبط 16 مخبزًا مخالفًا بالدقهليةلتيسير الحركة المرورية .. رفع 221 مخالفة إشغال طريق بمركز كفر الدوارمحافظ الفيوم: إزالة فورية لـ 65 حالة بناء مخالف في المهد على الأراضي الزراعية وداخل الحيز العمرانيتطبيقًا لقرار مجلس الوزراء .. فض سرداق عزاء في كفر الشيخ.. صورصحة المنيا.. ضبط 3 منشآت غير مرخصة وإعدام 434 كيلو أغذية غير صالحة للاستهلاكمحافظ كفر الشيخ: تلقينا 114 ألفًا و338 طلب تصالح في مخالفات البناءمحافظ أسوان يتفقد أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسى بطريق الكورنيش |شاهدالمقاولون يرد على "التشكيك" في عماد النحاسمفتى الجمهورية يبحث مع السفير الأفغانى لدى القاهرة تعزيز التعاون الدينى

كارتيرون: الأهلي نادٍ على الطراز الأوروبي.. ونجاح الزمالك في وجود مرتضى منصور «معجزة»

   -  
باتريس كارتيرون - صورة أرشيفية

أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادي الزمالك والنادي الأهلي، حوارًا مع مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، للحديث عن النهائي الإفريقي.

ورحل كارتيرون، عن الزمالك قبل شهرين بعدما قاد الفريق الأبيض لنصف نهائي المسابقة القارية، حيث فضل مواصلة مسيرته التدريبة مع التعاون السعودي.

وقال كارتيرون: «القاهرة هي المركز في مصر يوجد أندية كثيرة ولكن الأكثر أهمية هما حقًا الأهلي والزمالك، من حيث الشهرة وعدد المُشجعين».

وعن الاختلافات بينهما لأنه درب في الفريقين قال: «إنهما كيانان مختلفان؛ نلاحظ ذلك بوضوح مع شخصيتي مرتضي منصور في الزمالك ومحمود الخطيب في الأهلي، أنا سعيد لأنني تمكنت من عيش لحظات رائعة مع كليهما، لأن هناك شغفًا في كلا الناديين».

وتابع: «الأهلي نادٍ على الطراز الأوروبي، أما الزمالك فلديه مرتضى منصور، الذي لا يصنع استقرارا داخل الزمالك».

وأضاف: «شىء من المعجزة أنّ يتمكن الزمالك من تقديم أداء جيد في مثل هذه البيئة الصعبة، مع وجود مرتضى منصور، الأهلي أصبح بطل الدوري المصري، وكان له موسم رائع، بينما الزمالك توج بالكونفيدرالية، وكأس السوبر الإفريقي وكأس السوبر المصري».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة