اتفاقية العريش.. لماذا تراجعت بريطانيا عن دعم خروج الحملة الفرنسية من مصر؟السيناتور الأمريكى صاحب "القفازات" فى عيون المصريين بكوميكس ساخرة.. صورإليزابيث تخطط لتكريم كيت ميدلتون فى الذكرى العاشرة لزفافها من الأمير وليامبرة الملعب.. منة هانى حكم اليد: هوايتي سماع الأغاني وبحب تامر حسنىالإنتاج الحربى يعين وسام إسماعيل مدرباً لحراس المرمى بجهاز حمادة صدقىاتحاد الكرة يجتمع بأندية الممتاز غدا لمناقشة أزمات الحكام والـvarمجلس الجزيرة يجتمع خلال 48 ساعة لمناقشة عقوبة "الحلوى الجنسية"الإنتاج الحربى يتعاقد مع محمد سوستة لمدة موسمين ونصف فى أولى صفقات الشتاءمطالب أهلاوية بإحالة بواليا للدكة والدفع بمحمد شريفخالد سرحان: أنا أهلاوى مش متعصب.. ومحمد صلاح على دماغنا.. فيديوأحمد على يتعرض لإصابة خطيرة فى مباراة إنبى.. فيديومدرب حراس أسوان: المنافسة مع خالد وليد سر تألق عمر رضوان.. والأهلي عنده أزمةمبيعات محلية وأجنبية تهبط بالبورصة 1.1% بنهاية تعاملات اليوم الأحدأستاذ سموم: الفراولة لا تسبب التسمم ولا الحساسيةالخميس المقبل.. التعامد الأول للقمر على الكعبة المشرفة في 2021محافظ المنوفية: حصر شوارع وأماكن انتظار المركبات لمنع الانتظار العشوائىحى العرب ببورسعيد يشن حملة موسعة على محلات الخردة وغلق وتشميع محل.. صورإحالة موجه مالى بمديرية التعليم بالغربية للنيابة الإدارية لمخالفات ماليةمحافظ الدقهلية يستقبل المدير الجديد لفرع محو الأمية وتعليم الكبارتطهير الشوارع والمنشآت وحملات لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامة بالبحيرة..صور

إصابة حكم النهائي الإفريقي بفيروس كورونا

   -  
الحكم المغربي رضوان جيد - صورة أرشيفية

أثبتت المسحة الطبية التي أجراها الحكم المغربي رضوان جيد، إصابته بفيروس كورونا، قبل ساعات من نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، على استاد القاهرة الدولي.
كان رضوان جيد، معينًا لتقنية الفيديو، مع حكم الساحة الجزائري، مصطفى غربال، وبذلك تم استبعاد جيد لإصابته، وتعيين جياني سيكازوي بدلًا من كونه حكما رابعا وتمت الاستعانة بحكم مصري ليكون رابعًا في المباراة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة