مؤشرات بورصة الكويت في المنطقة الخضراء بأولى جلسات الأسبوعوزيرة الصناعة: مصر حريصة على تنمية العمل العربى لزيادة معدلات التجارةأسعار الذهب اليوم الأحد 24-1-2021 فى مصرصعود هامشى لبورصة أبوظبى.. واجتماع "دانة غاز" لبحث تطورات بيع أصولها فى مصرتراجع بورصة مسقط بعد صعود 5 جلسات متتالية.. وإلغاء إدراج "بركاء للدواجن"مكاسب أسبوعية طفيفة لخام برنت بنسبة 0.6% وخسائر للخام الأمريكى بـ0.2%الجريدة الرسمية تنشر الهيكل الوظيفي لوزارة السياحة والآثارالصحة: لن نعطي أي مواطن التطعيم إلا في هذه الحالةمحمد وحيد: الاقتصاد الرقمى كنز غير مستغل جيدا فى مصر.. وإعلانات الديجيتال فرصة عظيمة للشباببحضور قيادات الوزارة.. تشييع جنازة رئيس شركة الصيانة من ساحة مستشفى الطيرانالأرصاد تحذر: مرتفع جوي يضرب البلاد غدا والطقس شديد البرودة يصاحبه شبورةالتضامن أثناء توقيع بروتوكول مع "العدل الدولية": مهمتنا التمكين الاقتصادي للأسر الأولى بالرعايةاحذر النصب باسم خدمة العملاء.. هذه قواعد شركات الاتصالات للتعامل مع العميل.. اتبعها كى لا تقع فى الوهمصحف الكويت تبرز رسائل الرئيس السيسي للمصريين خلال افتتاح مشروع الاستزراع السمكي ببورسعيدالغرف التجارية: استوردنا فوانيس رمضان من الصين بـ473 مليون جنيهتفاصيل برنامج تدريب وكالة الفضاء المصرية لطلاب الجامعات المصريةمصدر: إصلاح عطل في «تنك» الأكسجين بمستشفى أبو كبيرشريف مدكور: كنت بطل فيلم «المسطول والقنبلة» لكن المشروع توقفعاجل.. عدم قبول دعوى وقف قنوات المهرجانات على «يوتيوب»عدم قبول دعوى منع محمد رمضان من الغناء والتمثيل

حزن وبكاء في وداع حافظ أبوسعدة.. وشيحا: خسارة كبيرة وكان رمزا للإخلاص

-  
مشهد من جنازة حافظ أبو سعدة

سادت حالة من الحزن والألم بين عائلة الراحل حافظ أبوسعدة، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، وعدد من أقاربه وأصدقائه ومحبيه، خلال تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

ودخلت نهاد أبوالقمصان، زوجة الراحل، في نوبة بكاء؛ وحاول عدد من الأقارب والأصداء تهدئتها، فيما ردد بعض المواطنين الذين أدوا صلاة الجنازة عليه الدعوات بالرحمة والمغفرة.

وقال المحامي عصام شيحا، القيادي الوفدي، والصديق المقرب لـ أبوسعدة، لـ"الوطن" إن رحيل الأخير خسارة كبيرة للعمل الحقوقي في مصر، مؤكدا أن حافظ أبوسعدة كان صاحب تاريخ مشرف وطويل، وكان يتسم بالإخلاص ويبادل الجميع الحب والاحترام والتقدير، مقدما واجب العزاء إلى أسرته.

وتوفى الحقوقي حافظ أبو سعدة، أمس، عن عمر يناهز 55 عاما، وأعلنت نهاد أبوالقمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، وفاة زوجها الدكتور حافظ أبوسعدة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان.

ونعت "أبوالقمصان"، الراحل عبر حسابها على "فيس بوك": "حب عمري وأبو أولادي وأعظم رجل شفته وعشت معاه، وطول عمري مسنودة عليه الدكتور حافظ أبو سعدة المحامي والمناضل الحقوقي".

وحافظ أبو سعدة سياسي مصري وناشط في مجال حقوق الإنسان، تولى رئاسة المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، كما أنه عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان.

وكان حافظ أبوسعدة قد أصيب بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ونُقل إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج، لكن حالته الصحية تدهورت في الآونة الأخيرة

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة