اطمن على نفسك.. إزاى تكتشف إصابتك بالتليف الرئوى.. وما هى أسبابه وأعراضه؟الإصدار المحسن من اللعبة الأصلية «Prince of Persia: The Sands of Time» بنسخة «Remake» في مارس المقبلمحافظ السويس يعلن بدء بناء 25 ألف وحدة سكنية للأسر الأكثر احتياجاعيد الشرطة .. رخص قيادة مجانية وتوزيع هدايا وورود فى السويس.. صورمات رغم منحه قطعا من كبد والديه..حزن بطعم الصبار بجنازة طفل المنوفية (فيديو)محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يضعان إكليلا من زهور على نصب شهداء الشرطة.. صورعيد الشرطة.. مدرسة بدمياط تقدم شهادات تقدير للعاملين بنقطة شرطة عزب النهضةالحماية المدنية تسيطر على حريق نشب فى نصف فدان قصب بمحافظة قناإحالة العاملين بـ4 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العمل وغلق المقرات50 سنة شقيانة.. أم كريم بائعة أنابيب بسيدى بشر: نفسى فى تروسيكل.. فيديو لايفعيد الشرطة .. رجال الأمن يوزعون الورود على المواطنين بقنا.. صورمحافظ بور سعيد يفتتح مبادرة "مهنتك مستقبلك"يا أطيب قلب.. منة فضالي تهنئ صلاح عبد الله بمناسبة عيد ميلادهمصباح علاء الدين لـ محمد رمضان تحقق 2 مليون مشاهدة .. فيديونسرين طافش: مسلسل الوجه الآخر مكتوب بشكل احترافيجينفير لوبيز تحقق 2.3 مليون مشاهدة بكليب In the morningنشرة الفن.. عودة زوجة محمد الصغير لعصمته بعد طلاق 22 عاما.. وطليقة خالد عليش تنتقده بشدة: الأبوة مش سوشيال ميديااعقلوا الكلمة.. مخرج الباشا تلميذ يكشف تصوير مشهد 26 مرة بسبب حسن حسنيقبل موقعة ربع النهائى.. أرقام مثيرة لـ منتخبي مصر والدنمارك ببطولة العالم لليدبطلها عبدالله السعيد.. إخماد أزمة فى بيراميدز قبل مواجهة الأهلي

فصل عامل استقبال جنائزي بعد التقاطه صورة "سيلفي" مع جثمان مارادونا

   -  
جنازة مارادونا

قررت الجهة المسؤولة عن تنظيم جنازة الأسطورة الأرجنتيني الراحل، دييجو أرماندو مارادونا، فصل أحد العاملين بها، بسبب التقاطه صورة "سيلفي" مع جثمان مارادونا المسجى في التابوت.

وأكد صاحب الشركة التي تكلفت بتنظيم جنازة مارادونا، لوسائل إعلام أرجنتينية، أن العامل المذكور تم فصله من وظيفته، وفقا لما نشره موقع "روسيا اليوم".

وانتشرت صورة العامل على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر فيها وهو يرفع إبهامه خلال التقاطه صورة "سيلفي" مع تابوت مارادونا الذي كان مفتوحا.

وتسبب تصرف عامل الاستقبال الجنائزي، الذي وصفه البعض بالمشين والمخزي، في حالة غضب شديدة في الأرجنتين، واتهمه البعض بتدنيس جسد مارادونا.

ووضع جثمان مارادونا في تابوت خشبي عليه العلم الوطني الأرجنتيني وقميص منتخب الأرجنتين بالرقم عشرة، في قصر "كاسا روسادا" الرئاسي في العاصمة بوينس آيرس، حيث جرت مراسم تأبين مارادونا أمس الخميس، قبل نقله إلى مقبرة "خاردين بيا بيستا" في ضواحي العاصمة، ودفنه بجوار قبري والديه.

وتوفي مارادونا، يوم الأربعاء، عن عمر 60 عاما في منزله بضواحي بوينس آيرس، إثر إصابته بقصور حاد في القلب.

أعلن ماتياس مورلا، محامي دييجو مارادونا، اليوم الخميس، أنه سيطلب إجراء تحقيق كامل في ملابسات وفاة نجم كرة القدم الأرجنتني، منتقدا ما وصفه بأنه رد فعل بطيء من خدمة الطوارئ.

وقال مورلا في بيان على حسابه على تويتر "ما لا يمكن تفسير هو أن يظل صديقي لمدة 12 ساعة دون أي اهتمام أو فحص من الموظفين المخصصين لهذا الغرض"، حسبما ذكرت مجلة "نيوز ويك".

وأضاف أن "سيارة الإسعاف استغرقت أكثر من نصف ساعة للوصول وهي حماقة جنائية"، مشيرا إلى أنه لا ينبغي "تجاهل" الحقيقة وأنه سيسعى إلى تحقيق كامل في الأمر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة