"حكايات وتفاصيل".. ليلى علوي تنشر صورة قديمة بالأبيض والأسود"أبويا الغالي".. مي كساب تهنئ صلاح عبد الله في عيد ميلادهأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. انخفاض سعر البلطي والبوريمع السلامة يا حبيبتي.. نشوى مصطفى تنعى الداعية عبلة الكحلاويتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد وتأخيراتها المتوقعة اليوم الاثنينبرلماني: يجب تفعيل الرقابة على توزيع الأسمدة للمزارعينبعد انهيار منزل بالغربية.. برلماني يطلق هاشتاج «المحلة تحت الأنقاض»تحرير 18 محضرا لعدم ارتداء الكمامة في فارسكورقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى الخاص بجثة ربة منزل قتلتها ضرتها في أطفيحزياد زعتر أحد أفراد عصابة توتا لسرقة بنك في "إسعاف يونس"إطلاق معرض كتاب إلكتروني يضم إصدارات 60 دار نشر.. اعرف التفاصيلجولة داخل قصر "مات ديمون" بعد عرضه للبيع مقابل 21 مليون دولار × 13 صورةحمادة صدقى يفاضل بين لاعب غانى وكونغولى لتدعيم وسط الإنتاج الحربىإسقاط القدم..مشكلة صحية تمنع المشى بشكل طبيعى والسبب التصلب المتعددمحافظ سوهاج : 136 ألف 491 طلب تصالح بمخالفات البناء حتى الآنفي ذكرى ميلاده.. معلومات عن المخرج الكبير يوسف شاهينوكيل كارتيرون يكشف تفاصيل عرض التعاون لـ أوباماتقييم محمد صلاح بعد خسارة ليفربول من مانشستر يونايتدليس خائنا.. وكيل كارتيرون يكشف أسباب رحيله عن الزمالك

تحرير 117 محضر تموينى وإعدام لحوم ودواجن منتهية الصلاحية بالمنوفية

   -  

قال المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة  التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية إنه تم شن حملات تموينية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة أسفرت عن تحرير 117 محضر تمويني خلال يومين تنوع ما بين 39 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة ، و66 محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر والبيع بأزيد من السعر الرسمي وكذا مخالفات أخرى فضلا عن 12 محضر مخالفات بمدينة سرس الليان.

ومن أبرز القضايا التى تم ضبطها تحرير2 محضر جنح شبين الكوم أحدهما ضد صاحب مخبز أفرنجي لحيازته واستخدامه فى التصنيع دقيق مجهول المصدر وتم ضبط طن دقيق والأخر ضد صاحب محل لبيع المواد الغذائية لحيازته وعرضه للبيع مكرونة مجهولة المصدر وتم التحفظ على 10 كراتين مكرونة ، فضلا عن تحرير محضر جنح بشبين الكوم ضد صاحب محل حدايد وبويات لحيازته وعرضه للبيع دهانات مجهولة المصدر وتم ضبط 4 كراتين بداخل كل كرتونة 6 عبوات بما يعادل 6 لتر من الدهانات مجهولة المصدر.

وقد شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سرس الليان حملة تموينية مكبرة بنطاق المدينة بالتنسيق مع إدارة التموين أسفرت عن تحرير (4) إنذارات بيئية و (2) محضر عدم إعلان عن الأسعار و(2) محضر مزاولة نشاط بدون ترخيص ، فضلا عن تحرير 2 محضر لعدم وجود شهادات صحية و (2) محضر اشتراطات صحية ، وقد قامت اللجنة بإعدام ما يقرب من 65 ك من اللحوم المجمدة والدواجن وزيوت الطعام الغير صالحة للاستهلاك الأدمي لإنتهاء صلاحيتها، فضلا عن ضبط ما يقرب من 69 كيلو من اللحوم المصنعة والدواجن وتم سحب عينة لتحليلها في المعامل للتأكد من جودتها حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

وذلك فى إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتشديد الرقابة على الأسواق والمحلات العامة لضبط المخالفين والوقوف على مدى صلاحية المنتجات المعروضة والتأكد من الإلتزام بالأسعار  واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظً على صحة وسلامة المواطنين وحمايتهم ضد أى تلاعب.

WhatsApp Image 2020-11-26 at 2.07.49 PM
WhatsApp Image 2020-11-26 at 3.49.36 PM
WhatsApp Image 2020-11-26 at 3.49.49 PM
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة