الأرصاد: ارتفاع طفيف في الحرارة وطقس الغد مائل للبرودة على كافة الأنحاءبالأسماء.. تحويل 6 ملايين جنيه مستحقات العمالة المغادرة للأردنتعيين 793 شابا وإصدار 1261 شهادة قياس المهارة ومزاولة المهنة بأسيوطالقوى العاملة: بدء التدريب على الوحدات المتنقلة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بالمنوفيةطرق مختلفة لسداد فاتورة شهر يناير للتليفون.. تعرف عليهاالقوى العاملة: توقيع اتفاقية عمل جماعية يستفيد منها 202 عامل بشركة خاصةنص كلمة الرئيس السيسي في الذكري الـ60 لإنشاء منظمة التعاون الاقتصادي والتنميةزيارة الرئيس السيسي الناجحة إلى الأردن وأخبار الشأن المحلي تتصدر اهتمامات صحف القاهرةالسيسي: الدولة قادرة على تنفيذ سياسات تحفيزية ودعم الفئات الأكثر تضررًامحمود محيي الدين: النمو لن يكون متوازنا في الدول وسيتراوح بين 2 لـ 3% بإفريقياخلي السعادة عادة.. 4 نصائح ذهبية تجعل منك شخصا متفائلانتعاون مع هواوى.. أكاديمية التصنيع معتمدة دوليا ونهدف إلى تدريب الكوادر البشرية فى مجال التصنيع الذكىالرئيس السيسي: علاقتنا بمنظمة التعاون الاقتصادى وطيدةشاهد.. كيف تروض الثعابين والعقارب دون أن تلدغكالثاني عربيا.. أستاذ هندسة طاقة: إجمالى قدرات توليد مصر للكهرباء 60 ألف ميجا واتمنها صناعة أجزاء طبية.. العربية للتصنيع: لدينا ماكينات مرنة لتصنيع منتجات متنوعةرئيس العربية للتصنيع يكشف معلومات عن أول مصنع لتدوير مخلفات النخيل بالوادي الجديدأنغام توجه الشكر لجمهورها بمناسبة عيد ميلادهاعاصي الحلاني ينعي والدة راشد الماجدوفاة زوج شقيقة محمد فؤاد

تحرير 117 محضرًا تموينيًا وإعدام 65 كيلو لحوم ودواجن منتهية الصلاحية بالمنوفية

   -  

قال عاطف الجمال، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، إن المديرية قامت بشن حملات تموينية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة أسفرت عن تحرير (117) محضراً تموينياً خلال يومين، تنوعت ما بين (39) محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم النظافة، و(66) محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر والبيع بأزيد من السعر الرسمي، وكذا مخالفات أخرى، فضلا عن (12) محضر مخالفات بمدينة سرس الليان.

ومن أبرز القضايا التي تم ضبطها تحرير (2) محضر جنح شبين الكوم، أحدهما ضد صاحب مخبز إفرنجي لحيازته واستخدامه في التصنيع دقيقا مجهول المصدر وتم ضبط طن دقيق، والآخر ضد صاحب محل لبيع المواد الغذائية لحيازته وعرضه للبيع مكرونة مجهولة المصدر، وتم التحفظ على 10 كراتين مكرونة، فضلا عن تحرير محضر جنح بشبين الكوم ضد صاحب محل حدايد وبويات لحيازته وعرضه للبيع دهانات مجهولة المصدر وتم ضبط (4) كراتين بداخل كل كرتونة (6) عبوات بما يعادل (6 لترات) من الدهانات مجهولة المصدر.

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سرس الليان حملة تموينية مكبرة بنطاق المدينة، بالتنسيق مع إدارة التموين، أسفرت عن تحرير (4) إنذارات بيئية و(2) محضر عدم إعلان عن الأسعار و(2) محضر مزاولة نشاط بدون ترخيص، فضلا عن تحرير (2) محضر لعدم وجود شهادات صحية و(2) محضر اشتراطات صحية، وقد قامت اللجنة بإعدام ما يقرب من ٦٥ كيلو من اللحوم المجمدة والدواجن وزيوت الطعام غير الصالحة للاستهلاك الآدمي لانتهاء صلاحيتها، فضلا عن ضبط ما يقرب من ٦٩ كيلو من اللحوم المصنعة والدواجن وتم سحب عينة لتحليلها في المعامل للتأكد من جودتها حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,475
  • تعافي
    102,268
  • وفيات
    6,596
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    61,299,884
  • تعافي
    42,391,513
  • وفيات
    1,437,622
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة