سعر اليورو اليوم الأربعاء 20-1-2021 أمام الجنيه المصرىسعر الريال السعودى اليوم الأربعاء 20-1-2021"أودى" تسعى لبيع مليون سيارة فى الصين بـ 2023المالية تصدر عملة تذكارية بمناسبة عيد الشرطةالبورصة المصرية تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات مدفوعة بمشتريات محليةتعاون بين مصلحة الضرائب واتحاد الصناعات لنشر الوعي الضريبيبورصة البحرين تتحول للتراجع بنسبة 0.27% بالختام بضغوط هبوط 6 أسهمارتفاع بورصة دبي للجلسة الثالثة على التوالي مدفوعة بصعود 21 سهماًالنفط يتجاوز 56 دولارا بفضل آمال التحفيز الأمريكى قبيل تنصيب بايدناقتصاد قطر ينكمش 4.5% فى الربع الثالث من العاممجمع لبحوث الإسلامية يعلن بدء المرحلة الثالثة من مبادرة "30 يوم إحسان"جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تزيد من انفتاحها على العالم الخارجى وتكثف أنشطة "المسئولية المجتمعية"وزير الأوقاف يعتمد تجديد إيفاد إمامين لدولة البرازيلحى الأزبكية يرفع الإشغالات بـ11 منطقة ويصادر الشيشة من المقاهى.. صورشكرى يبحث مع سكرتير "التجارة الحرة الأفريقية" سبل ضمان نجاح المنطقة القاريةاستقرار أسعار الخضراوات والفاكهة بمنافذ التموين والطماطم بـ 3 جنيهاتقوافل صندوق تحيا مصر تصل شمال سيناء وتسليم 50فتاة أولى بالرعاية تجهيزات زواجوزيرة الهجرة وقُنصلى مصر فى سيدنى وملبورن يفتتحون المعسكر التاسع لـ "اتكلم عربى"وزيرة البيئة: إجراء تقييم بيئى استراتيجى لمنطقة جنوب البحر الأحمر لأول مرة"حافظ على ترعتك" مبادرة جديدة لوزارة الرى لوقف إلقاء القمامة بالترع

5 أرقام قياسية حققها الأهلي هذا الموسم بدوري أبطال إفريقيا قبل لقاء الزمالك

   -  

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الزمالك اليوم باستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا في قمة مصرية إفريقية من العيار الثقيل .

وعرض الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي "الكاف" أرقاما مميزة حيث أن الفريق الأحمر لم يخسر أي مباراة طيلة المباريات الـ9  الأخيرة له في بطولة دوري الأبطال، إذ فاز الفريق في 6 مباريات، وتعادل في 3.

فيما يمتلك الفريق سلسلة من الانتصارات المميزة على ملعبه في تلك البطولة، إذ فاز الأهلي في 18 مباراة ماضية له، دون خسارة أو تعادل.

كما لدى الأهلي رقمًا مميزًا أمام منافسه في نهائي القرن، إذ تجنب الفريق أي خسارة أمام منافسه الزمالك في بطولة دوري الأبطال خلال 8 مباريات ماضية جمعت بين الفريق، وفاز الأهلي في 5 مباريات، وتعادل في 3.

وعلى الجانب التهديفي، فإن لاعبو النادي الأهلي، كانت لهم مساهمات تهديفية خلال 24 مباراة، من بين آخر 25 مباراة لعبها الفريق على ملعبه في دوري الأبطال.

ومن حيث الصلابة الدفاعية، فلم تتلقى شباك الأهلي سوى في 4 مباريات، من بين آخر 18 مباراة لعبها الفريق في ملعبه بتلك البطولة.

ومن المقرر أن تقام المباراة غاية فى القوة والإثارة فى ظل القوة التى يتمتع بها الفريقان وامتلاكها مجموعة من أبرز اللاعبين فى المراكز المختلفة.

وشهدت الساعات الماضية تركيزا كبيرا داخل معسكري الأهلي والزمالك لتحقيق أفضل إعداد ممكن لخوض المباراة الصعبة والتى يسعى خلالها كل فريق إلى الفوز بها وحصد لقب الأميرة السمراء .

وشهد مران الأهلي الأخير ، مشاركة محمود كهربا وظهر بصورة جيدة وسيكون ضمن القائمة الحمراء للمباراة، وتعرض محمد هاني الظهير الأيمن  لكدمة في المران الأخير الذي أقيم اليوم باستاد القاهرة وسوف يخضع لفحص طبي صباح غد لتحديد موقفه.  

ويعاني نادى الزمالك في الجبهة اليسرى بعد إصابة عبدالله جمعة بفيروس كورونا رفقة الثنائي محمود حمدي الونش ويوسف أوباما.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أعلن عن تعيين الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال حكمًا ‏لمباراة الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها مساء غدٍ الجمعة على ‏استاد القاهرة الدولي.‏

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة