المقاولون يدخل معسكراً مغلقاً استعداداً لمباراة سموحةالاسماعيلى يبدأ الاستعداد لمواجهة بيراميدز فى اللقاء المؤجل بالدوريكيف يساعد البروتين فى إنقاص الوزن وتعزيز عملية التمثيل الغذائى؟علاج السعال عند الأطفال المصابين بمرض الدفتيريا أو الخناقمحافظ المنوفية: تحرير 2725 محضر غرامات فورية لعدم ارتداء الكمامات الطبيةتعرف على خطط ومشروعات رصف عدد من الطرق بمحافظة الأقصربكلمات مؤثرة محمد عبد الرحمن ينعي عبلة الكحلاويفي عيد ميلاده.. قصة صلاح عبد الله مع الشهرةالجمهور يبحث عن مسلسل في بيتنا روبوتموعد مباراة منتخب مصر والدنمارك في ربع نهائي مونديال اليدتريزيجيه يهنئ لاعبي منتخب اليد على التأهل لدور الـ 8 ببطولة كأس العالممواعيد مباريات اليوم الاثنين 25 يناير 2021 والقنوات الناقلةالأقباط يُحيون ذكرى «الأبح» اليوم.. حصل على لقبه من نبرة صوتهعبدالله رشدي: من يدعي تعارضا بين القرآن والعلم جاهل باللغة العربيةبائع متجول.. ابن سوهاج يلتحق بكلية العلوم السياسية ويُطالب المحافظ بإنشاء مشروع لوالدهلوضعها على خريطة السياحة العالمية.. تفاصيل خطة تطوير المناطق الأثرية بالمنياللمحامين.. تعرف على أوراق ورسوم تعديل القيد بين جداول النقابةتخطط لتحويل قصر فلسطيني إلى كنيس.. تعرف على «عطيرت كوهانيم» الإسرائيلية«مستثمري السياحة»: تخفيضات فنادق شرم الشيخ وصلت لـ70% بإجازة نصف العاموريث سامسونج يقرر عدم الطعن في قرار محكمة الاستئناف حول إدانته بالفساد

"أرقام مميزة" .. ماذا قدم الزمالك في دوري الأبطال قبل مواجهة الأهلي

   -  

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مع الزمالك اليوم باستاد القاهرة فى نهائي دوري أبطال إفريقيا في قمة مصرية إفريقية من العيار الثقيل.

وعرض الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي "الكاف" أرقاما مميزة حيث يملك خالي من الهزيمة طيلة 9 مباريات، سوى مباراة وحيدة خسرها الفريق، إذ فاز الفريق في 5 مباريات، وجاءت نتيجة 3 مباريات بالتعادل.

وعلى صعيد المباريات التي أقيمت في مصر، لم يتلقى الزمالك أي هزيمة خلال آخر 15 مباراة له في دوري الأبطال، إذ فاز الفريق في 12 مباراة، وتعادل في 3 مباريات.

ومن الناحية التهديفية، استطاع لاعبو الزمالك التسجيل في 17 مباراة خلال آخر 18 مباراة خاضها الفريق على ملعبه، في بطولة دوري الأبطال.

بينما حافظ الفريق على نظافة شباكه خلال 11 مباراة، من بين المباريات الـ18 الأخيرة له في البطولة، على ملعبه في مصر.

ومن جانب اللاعبين، فيعد المغربي أشرف بن شرقي، هو الأبرز من حيث المساهمة التهديفية، إذ ساهم اللاعب بشكل مباشر، في 7 أهداف، بتسجيل 5 أهداف، وصناعة هدفين.

ومن المقرر أن تقام المباراة غاية في القوة والإثارة في ظل القوة التي يتمتع بها الفريقان وامتلاكها مجموعة من أبرز اللاعبين فى المراكز المختلفة.

وشهدت الساعات الماضية تركيزا كبيرا داخل معسكري الأهلي والزمالك لتحقيق أفضل إعداد ممكن لخوض المباراة الصعبة والتى يسعى خلالها كل فريق إلى الفوز بها وحصد لقب الأميرة السمراء .

وشهد مران الأهلي الأخير ، مشاركة محمود كهربا وظهر بصورة جيدة وسيكون ضمن القائمة الحمراء للمباراة، وتعرض محمد هاني الظهير الأيمن  لكدمة في المران الأخير الذي أقيم اليوم باستاد القاهرة وسوف يخضع لفحص طبي صباح غد لتحديد موقفه.  

ويعاني نادى الزمالك في الجبهة اليسرى بعد إصابة عبدالله جمعة بفيروس كورونا رفقة الثنائي محمود حمدى الونش ويوسف أوباما.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أعلن عن تعيين الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال حكمًا ‏لمباراة الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها مساء غدٍ الجمعة على ‏استاد القاهرة الدولي.‏

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة