قبل طرحها.. مؤلف "لسه الحالة ماتسرش" يكشف كواليس أحدث أغاني فضل شاكرمنتخبا البرازيل والبرتغال يغادران القاهرة اليوم عقب المشاركة في مونديال اليدالأرصاد: أمطار على القاهرة والسواحل غدا.. والطقس شديد البرودة يصاحبه رياحعبر الفيديو كونفرانس.. مدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراءوزيرة الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج للمشاركة في تأهيل القرى الفقيرةالتعليم تحسم الجدل.. امتحانات منتصف العام بعد انتهاء الإجازةالماكينة وصلت الكيت كات.. شاهد طريقة حفر أنفاق المتروشاهد.. لحظة وصول ماكينة الحفر العميق إلى محطة مترو الكيت كاتتعرف على موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل «اللعبة» على قناة «mbc مصر»تعرفي على الطريقة الصحيحة لوضع أحمر الخدودمستند.. تفاصيل صفقة بيع أسهم «جلاكسو سميثكلاين» لشركة بريطانيةترقية 28 من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بجامعة بني سويفقطع المياه عن شبرا الخيمة وبهتيم لمدة 10 ساعات الجمعة«مناخ بورسعيد» يغطي بالوعات الأمطار ويزيل العشش في حملة مكبرةنيفين جامع: 960 مليون دولار حجم التبادل التجاري مع سويسرا في 202010 معلومات عن جابر عصفور بعد تصريحاته عن الرسوم المسيئة للرسولهل تتجدد انتفاضة 17 تشرين في لبنان بعد تصاعد الاحتجاجات؟السم في الجاتوه.. «شيماء» قتلت زميلتها ليلة الامتحان بسبب الغيرةأحد أتباع العشيرة المحمدية: نثق في اختيار الحكماء لخليفة الشيخ نور46 % من مسافرى الرفاهية في الشرق الأوسط يخططون لقضاء عطلاتهم بالخارج عام 2021

بالأسماء.. تفاصيل وفاة 5 وإصابة 16 بحادث انقلاب أتوبيس بالبدرشين

   -  
حادث مروري

باشرت الجهات المختصة التحقيق فى واقعة مصرع 5 أشخاص مصرعهم وإصابة 16 آخرين فى حادث انقلاب اتوبيس أعلى الطريق الاوسطي بالبدرشين، إثر اصطدامه بتوك توك، وصرحت بدفن الجثث وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث التى جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد اول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث أن جميع مستقلى التوك توك لفظوا أنفاسهم الأخيرة بعد أن تحولت أجسادهم إلى أشلاء نتيجة اصطدام اتوبيس يقل 26 عاملا مع "توك توك" كان يسير عكس الاتجاه.

وانتقل فريق من المباحث تحت قيادة العميد احمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والمقدم محمد طبلية رئيس مباحث البدرشين الى مكان الواقعة، وبدأت القوات فى رفع اثار الحادث ونقل المتوفين والمصابين الى المستشفى.

ذكرت التحريات والتحقيقات أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ لمركز البدرشين من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الأوسطي القادم من دهشور اتجاه أكتوبر.

بالانتقال تبين أن الحادث وقع بين أتوبيس ميني باص 26 راكبا، لنقل عمال من شركة أغذية باكتوبر به تلفيات بالمقدمة ومقلوب على جنبه الأيمن و"توكتوك" مهشم تماما قادم عكس الطريق.

ونتج عن الحادث وفاة 5 أشخاص من مستقلي التوكتوك (سائق وزوجته وشقيقته وزوجها وطفلهما 3 سنوات)، وإصابة 16 عاملا من مستقلي الاتوبيس.

وتبين أن المتوفين هم كريم غريب عيد محمد مواليد 97 سائق التوك توك، وإسلام عبدالناصر محمد السيد، مواليد 94 مقيم بالشوبك الغربي، وابنه مالك 4 شهور، وشاب وزوجته.

وأسفرت جهود البحث عن تحديد وضبط قائد الاتوبيس واعترف بارتكابه الواقعة دون قصد بسبب قدوم التوك توك عكس اتجاه السير دون أن ينتبه له.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة