النقل تستعرض لحظة وصول ماكينة الحفر العميق محطة "الكيت كات" بحضور رئيس الوزراءالزراعة تنظم حملة قومية لمكافحة "الفئران" لحماية محصول القمحالبيئة: الدول النامية تحتاج من 140لـ300 مليار دولار بحلول 2030 للتكيف مع تغير المناخالداخلية تسمح لـ21 مواطنا بالتجنس بجنسيات أجنبية منهم 3 بالجنسية الأمريكيةالسماح لـ16 مواطنا بالتجنس بالجنسية الألمانية و4 بالهولندية وواحد بالصينيةمبادرة حياة كريمة توجه بتحسين كفاءة الشبكات الكهربائية بالقرى المستهدفة فى الصعيدالتضامن تعلن وفير فرص عمل للأسر الأولى بالرعاية فى القرى المستهدفة بـ "حياة كريمة"الطريق إلى الغربوفد سوداني يتوجه إلى الرياض لمناقشة الأوضاع مع أثيوبياموسكو: واشنطن وافقت على تمديد معاهدة "ستارت-3" بشروطناصحيفة كويتية: إيران تسعى لتوسط الكويت لحلّ خلافاتها مع السعوديةالسعودية.. قرار جديد بشأن تجديد إقامة الأجانبإصابة 4 جنود هنود في هجوم بقنبلة يدوية في إقليم كشميرمدرب الدنمارك عن مواجهة مصر: كل النتائج أصبحت واردةظهير الدنمارك: مصر قد تطيح بنا من المونديال في حالة واحدة.. ونحن المرشح الأول للقب"الموعد الخميس".. خطوة جديدة تقرب مصطفى محمد من الانتقال لجالطة سرايقمصان: "الأشعة" تحسم موقف هاني من المونديال.. وفقدنا 6 نقاط بسبب عوامل "غير فنية"رسميًا.. اعتماد ترشح هاني أبوريدة في انتخابات مجلس فيفاتراجع البلطي وارتفاع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأربعاءخروج "الحديد والصلب" ودخول "فوري".. البورصة تراجع شركات مؤشر EGX30

ياسر جلال: شخصية كبيرة منعتني من التمثيل.. والبيجامة سبب خلافي مع رامز

   -  
ياسر جلال

كشف الفنان ياسر جلال، عن أصعب الفترات التي مرت عليه وأكثرها كوميدية، قائلا إنه في فترة من الفترات جرى اضطهاده ما انعكس ذلك على أداء عمله، لدرجة الامتناع عن التمثيل في عز نجاحه، رغم أنه يمثل "أكل عيشه" بالنسبة له، لافتا إلى أن الواقعة ليس له فيها أي ذنب، وحدثت بعد مسلسل "سعد اليتيم"، وكان بعدها يتم عرض مسلسلات عليه ثم يتم سحبها، دون معرفة الأسباب.

وأضاف "جلال"، خلال لقاء ببرنامج top trending، المذاع على شاشة قناة ten، أن أحد الزملاء أخبره بالسبب، ووراء ذلك "حد كبير أوي"، لا يستطيع ذكر اسمه، مؤكدا أنه كان عندما يركب سيارته يبكي بسبب هذا الموقف، واصفا هذا الموقف من ضمن المواقف الصعبة التي مرت عليها، "قعدت متأثر بيها سنة، وحسيت إن مستقبلي خلاص على المحك".

وأشار إلى أن وفاة والده من المواقف التي أثرت فيه، وصوته من الأشياء الباقية في حياته، "صوته زي صدى في قلبي بيرن في كياني"، لافتا إلى أن العلاقة بينهما لم تكن فقط علاقة بين الأب وابنه، ولكنها كانت عشقا، خاصة أن والده مخرج مسرحي، ونجم من نجوم الإذاعة وصوته ذهبي، ويعتبر النبع الذي استقى منه الأخلاق والتربية والفن.

وكشف عن نصيحة والده، التي نصحها له منذ الصغر، وتنبأ بأن يصبح ممثل، حيث كان يعطيه مشاهد من بعض مسرحيات في الأدب العالمي، "كان بيحط إيده على صدري ويقولي قول من قلبك، ودي كانت الدستور بتاعي في شغلي وتحس باللي أنت بتعمله".

وأوضح أن أكثر المواقف الكوميدية التي جمعته مع أخيه "رامز" كانت خلافهما على "البيجامة"، قائلا إن الفارق بينهما 3 سنوات، وملابسهما أحجامها متقاربة وموضوعة في نفس المكان، متابعا: "كنت ساعتها بصور مسلسل وهو بردو، فدخلت بدور على بيجامة فلقيتها في شنطته اللي هياخدها في التصوير تاني يوم، فقولتله إيه اللي جابها عندك؟ فرد أنه بيصور بيها المسلسل، وعنده تصوير بيها بكرة، فقولتله وأنا عندي بردو تصوير بيها بكرة، فروحت معاه وفضلت مستنيه وخلوه يصور مشاهده بدري وأخدتها بعد ما خلص".       

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة