محافظ الشرقية يناقش تنفيذ الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالى 2020 / 2021رجال الشرطة بالإسكندرية يوزعون الورود على المواطنين.. فيديو وصور7 فرق غطس من 5 محافظات تبحث عن جثمان طالب الشرقية الغريق منذ 18 يوماإصلاح عطل فنى بخط الصرف الصحى وفرق رفع كفاءة شبكة إنارة الساحل بالعريشرئيس مدينة أسوان يقرر إحالة رئيس حى غرب للتحقيق لتغيبه عن العملتعرف على شروط مزاولة نشاط المركبات بمناطق وسط سيناءوفد من الصحة والتضامن يزور "محمد" المريض النفسى المحبوس بمنزله فى المنصور.. صورجامعة الإسكندرية تستعد لاختبارات الفصل الدراسى الأولإجراء عملية جراحية جديدة من نوعها بمستشفى بئر العبد بشمال سيناءتطوير خدمات مياه الشرب والصرف بملوى المنيا بـ 84 مليون جنيهرسميا.. تشيلسي يعلن إقالة لامباردمصدر لمصراوي: لا نية لرحيل مروان محسن معارا من الأهلي"إبعاد عن المباريات".. مصدر يوضح لمصراوي مصير حكام مباراة الزمالك وأسوانمصدر لمصراوي: رتوش أخيرة تحسم انتقال "العش" للأهليوداعا رمز النقاء.. إسعاد يونس تنعي عبلة الكحلاويلعدم التعزية في والدتها| غادة نافع تفتح النار على إسعاد يونس وصفاء أبو السعودتضحياتهم لا تقدر بثمن.. الفنانون يهنئون رجال الشرطة في عيدهمصاحب بجد...نادر حمدي يوجه رسالة مؤثرة لصديقه الفنان محمد عطيةWonder Woman 1984 يحقق 148 مليون دولار حول العالمشريهان تنعي عبلة الكحلاوي بكلمات مؤثرة

الداخلية تكشف تفاصيل ربط شاب في عمود إنارة تحرش بطفلة في الغربية

   -  
صورة ارشيفية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، تفاصيل توثيق عامل  في عمود إنارة بالغربية، وذلك لاتهامه بالتحرش بطفلة، وتبين من التحريات، أن حداد وعامل، ضبطا الشاب المتهم بالتحرش، وربطه في عمود إنارة، وتسليمه للشرطة، تحرر محضر، وتولت النيابة التحقيق.

تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بالغربية من شخصين (حداد وعامل- مقيمان بدائرة القسم) بضبطهما (أحد الأشخاص)، وتوثيقه بأحد أعمدة الإنارة خشية من هروبه، دون حدوث إصابات به، لقيامه بالتحرش بكريمة الأول (طفلة- 6 سنوات). 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت إخلاء سبيل الأول والثاني، وحبس المتهم المذكور احتياطيا على ذمة التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة