موسيماني يجتمع مع معاونيه.. وعودة لاعب الأهليالأهلي يتصدر قمة بطولة الجمهورية للشباب بعد انتهاء مرحلة المجموعات«أهلي 2001» يواجه إنبي اليوم في بطولة الجمهوريةوزيرا الرياضة والصحة يعقدان اجتماعا مع رؤساء الوفود المشاركة لطمأنتهم على الإجراءات الصحية | صورحسين لبيب يكشف تفاصيل اجتماع وزيري الشباب والصحة مع الوفود المشاركة بمونديال اليدالزمالك يواصل استعداداته للجونة على ملعب عبداللطيف أبو رجيله اليوممسحة طبية للاعبي المقاولون اليوم استعدادًا لمواجهة الدراويش«تضامن النواب» تناقش قانون تكريم شهداء ومصابي العمليات الحربيةشقيق شاب مختفٍ من 4 سنوات: تعرفنا على رفاته من مفاتيحه.. وننتظر «DNA»هتحتاجه عشان تشتغل أو تشترك في التأمين.. خطوات استخراج رقم تأميني جديدحالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة الأحد 17-1-2021في ثالث أيام نوة الفيضة الكبرى بالإسكندرية: طقس مشمس ورياح دون أمطارالأمن يلاحق تجار المخدرات في 9 محافظات.. ويضبط 100 طربة حشيشالتحقيق مع طبيبة وابنتها لاحتفاظهما بجثة زوج الأولى عامينرشوان توفيق: «مش هشارك ضيف شرف وأهزق نفسي.. التقرب إلى الله أحسن»البابا يلتقي الأقباط العاملين بالكويت عبر زووم (صور)كثرة الحلي لا تزينه.. أسرار صناعة العود المصري | صوروفاة الشيخ عبد العليم فصادة أشهر قراء القرآن الكريم بكفر الشيخضبط كمية من الدقيق المدعم داخل مخبزين قبل بيعها بالسوق السوداء في الغربيةمحافظة الشرقية تستقبل 236 ألفا و391 طلب تصالح على مخالفات البناء

عائشة بن أحمد أمام محمود حميدة في "ريتسا"

   -  
عائشة بن أحمد

تعاقدت الفنانة عائشة بن أحمد، على بطولة فيلم رستا أمام الفنان محمود حميدة، وهو من إخراج محمد بكير، وتأليف معتز فتيحة، وإنتاج شركة الجذور للمنتج أيمن يوسف، كما يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم أحمد حاتم، محمد الشرنوبي، مي الغيطي، أسماء جلال.

وصرحت عائشة لـ "الوطن" أنها تلعب دور البطولة النسائية بشخصية رستا، وأضافت أن الدور مختلف عما قدمته من قبل، وتمنت أن الشخصية تُعجب الجمهور، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في فيلم توأم روحي.

يذكر أن عائشة احتفلت منذ أيام قليلة باختيارها ضمن لجنة تحكيم المهرجان المغاربي للفيلم في دورته التاسعة، ونشرت صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة "فخورة وسعيدة باختياري ضمن لجنة تحكيم المهرجان المغاربي للفيلم بوجدة في دورته التاسعة".

كما شاركت عائشة بن أحمد في بطولة فيلم "توأم روحي"، والذي لاقى نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وأشاد به النقاد، حيث يدور الفيلم في إطار رومانسي، ويشارك في بطولته حسن الرداد، وأمينة خليل، إلى جانب عدد من النجوم، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة