«المركز المصري»: الحكومة تبني مجمعات صناعية بحوافز تشجيعية للمستثمرين«المركز المصري»: الدولة مولت مشروعات صغيرة بـ10 مليارات جنيه في عامينعلي حميدة يعطل رحلته إلى القاهرة رغم مرضه: «نزل يصلي في الصحراء»السفير الفلسطيني بالقاهرة: إسرائيل تعتبر نفسها دولة فوق القانون«لجنة الطاقة» توافق على اتفاقية البنك الدولي المقدمة لوزارة البيئةالأمن يلاحق «حرامية» 7 مناطق: هواتف بالمغافلة ودراجات بـ«مفتاح مضروب»السفير الفلسطيني بمصر: لدينا استعداد كامل للتعاون مع إدارة «بايدن»«س و ج».. كل ما تريد معرفته عن فرص العمل الجديدة للمعلمين والإداريينالحالة مستقرة منذ يومين.. تفاصيل الوضع الصحي للدكتورة عبلة الكحلاويالكشف على 6294 رأس ماشية فى قافلة علاجية بيطرية ببنى سويفست بيت وطباخة شاطرة ومصرية أصيلة.. يوم فى حياة إيطالية تعيش بريف الفيوم (لايف)افتتاح أول خط لإنتاج المستلزمات الطبية بمشروع إنتاجنا في العريش.. صورلجنة إختيار عميد علوم سوهاج تنتهي من مقابلة المرشحينشركة مياه القناة: إجراء أول اختبار للمحركات العملاقة داخل محطات الصرف.. صورمساعد وزير التعليم العالى يتفقد مشروعات جامعة أسوان.. صورنجم الإسماعيلي السابق: ليس من مصلحة الكرة المصرية سقوط الدراويش.. و3 لجان للإنقاذالحضرى: لم أتوقع الاعتزال.. وعبد المنصف ينضم للمنتخب فى حالة واحدة26 ألف جنيه لكل لاعب في الأهلي بعد الفوز بمباراتين بالدورىعصام الحضرى: هدف الصفاقسي 2006 أغلى من قاضية قفشة فى الزمالكعلى معلول أسرع ديلفرى فى الدورى المصرى بشهادة موسيمانى

والد الشهيد محمد الحوفي يحكي تفاصيل مكالمة انتصار السيسي لدعمهم

   -  
السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس

لم يقتصر دعمها على مساندة المرأة وذوي الإعاقة، بل كان لها دورا في مساندة أسر الشهداء، بعد فقدان أحد أبنائهم، وخلال حديث انتصار السيسي قرينة الرئيس، خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، تحدثت عن أكثر اللحظات التي تجهش فيها بالبكاء، خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، على شاشة "دي إم سي".

 وعرض البرنامج، صورة نعي قرينة الرئيس لأسرة الشهيد محمد الحوفي، واتصالها بوالدة الشهيد عقب الحادث مباشرة، لمساندتها في ذلك الحادث الأليم.

بصوت امتزج فيه الفرح والحزن، أعرب فوزي الحوفي، والد الشهيد محمد فوزي الحوفي، الذي استشهد في أحداث الأميرية، عن عرفانه بحرص السيدة انتصار السيسي، بمواساة الأسرة، ومساندتها في تلك الحادثة التي ألمت بهم.

وأضاف فوزي لـ"الوطن"، أن اتصال زوجة الرئيس كان مفاجأة، حيث حرصت على الحديث لوالدة الشهيد، وأول ما قالته لها: "لولا ظروف كورونا لكنت جئت لمنزلك"، مشيرا أنها نقلت حرص الرئيس على الثأر للشهيد.

وتابع والد الشهيد، أن السيدة انتصار السيسي، أكدت خلال حديثها على الدور الذي قامت به في تربية وإخراج بطل يساهم في الدفاع عنه، مشيرة إلى أنه سيكون في مكانة أفضل عند خالقه.

استشهد المقدم محمد الحوفي، في 15 إبريل الماضي، خلال قيام قوات من الشرطة المصرية بمواجهة واقتحام وكرا للإرهابيين بمنطقة الأميرية بالقاهرة، وتخرج "الحوفي" من كلية الشرطة، وعمل في مديرية أمن الجيزة، وتنقل بين عدد من اقسام الشرطة علي مدار 3 سنوات، وكان يعمل في إدارة البحث الجنائي بالجيزة، حتى التحق بقطاع الأمن الوطني، وشارك في العديد من العمليات التي قضت على عدد كبير من الإرهابين، وأيضًا ضبط العديد من الخلايا الإرهابية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة