التهاب الأذن الوسطى لدى الأطفال.. الأسباب والعلاجفيديو.. وزيرة فرنسية تثير موجة غضب: لا أتحمل رؤية فتاة محجبة ويجب حظرهتوزيع 26 طنا من اللحوم المجمدة على الأسر الأولي بالرعاية في قناارتبط بالنيل واحتفل به المسلمون.. «عيد الغطاس» قديما: أحسن ليالي مصرحديث الصور| «بايركس».. فن الحوار مع الزجاجالفارس المقنع «زورو» وأحلام ما بعد الـ 100ميرفت أبو عوف : نشهد إرادة سياسية حقيقية حول مناقشة قضايا المرأة بالمجتمعمسحة طبية للاعبي الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العربوليد سليمان يجري أشعة جديدة اليوم للاطمئنان على حالتهأزمة في حراسة مرمى أهلي جدة قبل مواجهة أبها اليوم بالدوري السعوديريال مدريد يحسم صفقة بديل راموسأطباء كفر الشيخ تشكر الأهالي على دعم الأطقم الطبية: نعاهدكم على العطاءفيسبوك لم الشمل.. ابن المنصورة يصل إلى صديق جيشه في سوهاجوكر للثعابين والفئران.. مستشفى جراجوس يغلق أبوابه فى وجه المرضى منذ 2014.. شاهدالإسماعيلية تبدأ الرصد الميداني لاحتياجات 16 قرية ضمن المبادرة الرئاسية للتطويرشاهد.. صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بالأقصر«س» و «ج».. كل ما تريد معرفته عن شروط صرف مساعدات «تكافل» و«كرامة»ترقية استثنائية لاسم الشهيد محمود البخ إلى رتبة رائدغرفة السياحة: 3 آلاف سائح زاروا الأقصر منذ بداية يناير وحتى الآنأمطار غزيرة تجتاح الإسكندرية.. ورفع درجة الاستعداد القصوى

الدوري الأوروبي| آرسنال يحجز مقعدا بدور الـ32 بعد هزيمة مولده النرويجي

   -  

حجز فريق آرسنال الإنجليزى تأهله لدور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي بعد هزيمة مضيفه مولده النرويجى، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، على "فاسيل ليفسكى"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة اليوروباليج.

ونجح نيكولاس بيبى في تسجيل الهدف الأول للمدفعجية بالدقيقة 50 من زمن المباراة، ثم أضاف ريس نيلسون الثانى بالدقيقة 55 من عمر اللقاء، وأحرز فولارين بالوجون الهدف الثالث بالدقيقة 83.

بهذه النتيجة، يعزز أرسنال صدارة المجموعة الثانية بالدوري الأوروبي والتأهل للدور التالي، بعدما حصد 12 نقطة محققا العلامة الكاملة بالفوز في المباريات الأربع الأولى، فيما تجمد رصيد مولده عند 6 نقاط في المركز الثاني.

وتعادل ميلان مع مضيفه فريق ليل الفرنسي بهدفا لمثله، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة، عن المجموعة الثامنة، من الدوري الأوروبي.

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الثانى، تقدم ميلان، عن طريق الإسباني كاستييخو، فى الدقيقة 46، بعد متابعته لتمريرة الكرواتى أنتى ريبيتش. 

ونجح جوناثان بامبا، فى إدراك هدف التعادل لفريق ليل، فى الدقيقة 65، من تسديدة قوية، سكنت على يسار دوناروما، حارس الروسونيرى. 

ويتصدر فريق ليل الفرنسي، المجموعة الثامنة، برصيد 8 نقاط، ثم ميلان، فى المركز الثانى، برصيد 7 نقاط، وسبارتا براج ثالثا، برصيد 6 نقاط، وأخيرا سيلتك، بنقطة واحدة. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة