تحرير 150 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية في 3 أيامضبط 532 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز في 4 أيامضبط 4098 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعتنفيذ 101 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةالتهاب الأذن الوسطى لدى الأطفال.. الأسباب والعلاجفيديو.. وزيرة فرنسية تثير موجة غضب: لا أتحمل رؤية فتاة محجبة ويجب حظرهتوزيع 26 طنا من اللحوم المجمدة على الأسر الأولي بالرعاية في قناارتبط بالنيل واحتفل به المسلمون.. «عيد الغطاس» قديما: أحسن ليالي مصرحديث الصور| «بايركس».. فن الحوار مع الزجاجالفارس المقنع «زورو» وأحلام ما بعد الـ 100ميرفت أبو عوف : نشهد إرادة سياسية حقيقية حول مناقشة قضايا المرأة بالمجتمعمسحة طبية للاعبي الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العربوليد سليمان يجري أشعة جديدة اليوم للاطمئنان على حالتهأزمة في حراسة مرمى أهلي جدة قبل مواجهة أبها اليوم بالدوري السعوديريال مدريد يحسم صفقة بديل راموسأطباء كفر الشيخ تشكر الأهالي على دعم الأطقم الطبية: نعاهدكم على العطاءفيسبوك لم الشمل.. ابن المنصورة يصل إلى صديق جيشه في سوهاجوكر للثعابين والفئران.. مستشفى جراجوس يغلق أبوابه فى وجه المرضى منذ 2014.. شاهدالإسماعيلية تبدأ الرصد الميداني لاحتياجات 16 قرية ضمن المبادرة الرئاسية للتطويرشاهد.. صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بالأقصر

مصادر: كهربا يعلن جاهزيته لمواجهة الزمالك.. ومفاجأة هاني في مران الأهلي

   -  

كشفت مصادر خاصة أن محمود عبدالمنعم كهربا الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي شارك في المران الأحمر أمس واليوم وأعلن جاهزيته لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء غد باستاد القاهرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

وقالت المصادر إن كهربا شارك في المران وظهر بصورة جيدة وسيكون ضمن القائمة الحمراء للمباراة، وأضافت المصادر أن محمد هاني الظهير الأيمن تعرض لكدمة في المران الأخير الذي أقيم اليوم باستاد القاهرة وسوف يخضع لفحص طبي صباح غد لتحديد موقفه.  

وأوضحت المصادر أن الجهاز الفني بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني سوف يدفع برامي ربيعة في مركز الظهير الأيمن حال عدم جاهزية محمد هاني، وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي علي الحديث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للاطمئنان علي الثلاثي صالح جمعة ووليد سليمان واليو ديانج بعد إصابتهم بفيروس كورونا.  

وطمأن عبدالحفيظ رئيس الأهلي بان اليو ديانج يخضع للعزل وحالته مطمئنة ونفس الأمر لوليد سليمان الذي سيخضع لمسحة طبية برفقة الفريق الأحمر يوم الأحد قبل مواجهة الاتحاد السكندري فيما لا يزال صالح جمعة في عزل منزله وسوف يخضع هو الآخر لمسحة الأحد.  

تلقي النادي الأهلي إخطارًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بتعيين الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال حكمًا ‏لمباراة الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها مساء غدٍ الجمعة على ‏استاد القاهرة الدولي.‏  

ويعاون غربال المغربي رضوان جيد، حكمًا لتقنية الـ«‏VAR‏»، وحكمًا رابعًا الزامبي ‏جاني سيكازوي.‏ وعقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة باستاد القاهرة، بحضور سيد عبد الحفيظ، مدير ‏الكرة، ‏وسمير عدلي، المدير الإداري، والدكتورعمرو محب، المترجم، ووائل محمد ومحمد ‏أسامة، ‏الإداريين.‏  

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب ‏الأحمر، فيما ‏يرتدي الحارس الزي «الموف».‏ ويرتدي الزمالك الزي الأبيض كاملًا، ويرتدي الحارس الزي الأخضر.‏ وخلال الاجتماع تم التأكيد على موعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة قبل ساعة ونصف ‏الساعة ‏من انطلاق المباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة