نزاع بين رعاة لبنانيين وإسرائيل على 7 بقراتتقرير دولي يتهم حكومة اليمن بغسل الأموال.. والحوثيين باستغلال إيرادات الدولةأعضاء «الشيوخ الأمريكي» يؤدون القسم لبدء محاكمة ترامب فبرايل المقبلبايدن: وفاة جورج فلويد أبقظت عشرات الملايين من الأمريكيين وغيرت أفكار الكثيرين«الصحة العالمية»: المهلة بين جرعتي لقاح «موديرنا» يمكن أن تصل إلى 6 أسابيعمجلس الشيوخ يرفض تحركا جمهوريا لوقف عملية عزل ترامبوزيرا خارجية الجزائر والسودان يبحثان تأثير «سد النهضة» على استقرار المنطقة«سوناطراك الجزائرية» للنفط والغاز تتوقع زيادة في الإنتاج والمبيعات خلال 2021رئيس مدينة القصير يسلم 50 لحافًا و56 كيلو لحوم للأسر الفقيرة بالشيخ مالكالعاملون في مياه محافظات القناة يهنئون رجال الشرطة بالورود في عيدهم الـ69محافظ السويس يتابع أعمال التطوير والتوسعة بشارعي الجلاء والجيشحملة لإزالة الإشغالات والتعديات من شوارع حي وسط الإسكندريةإطلاق اسم الشهيد عبدالرحمن الشهاوي على مدرسة في كفر الشيخمحافظ قنا يكرم أسرة شهيد الشرطة في نقادةإزالة 4 حالات تعدِ على مساحة 7.5 قيراط في مركز إسناالفريق أسامة ربيع يبحث مع برلمانيّ السويس سبل التعاون لتحقيق التنمية الشاملةإزالة تعديات على أرض زراعية بمساحة 2 فدان غرب الأقصربنطلون متعدد الخصر ومقلوب وجاكيت منه فيه.. شاهد أغرب تصميمات الجينزسيلفستر ستالون يعرض قصره المكون من 8 غرف للبيع بسعر خيالى.. صورمباشر كأس إيطاليا - إنتر (0) (1) ميلان.. بداية الشوط الثاني

عودة أوناجم.. مفاجأة سارة لجماهير الزمالك قبل لقاء الأهلي

   -  

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن جاهزية محمد اوناجم للمشاركة في مباراة الفريق المرتقبة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساءً. 

وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية وأبعدته عن لقاء نادي مصر في الكأس وشارك أوناجم في تدريب الفريق الأخير اليوم. 

وكان الزمالك خاض تدريبه الأخير مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد القاهرة استعدادا لخوض لقاء الأهلي غدا الجمعة في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها في التاسعة مساءً.

وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر الحالي استعدادا للمباراة. وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة