باب الجمال لـ محمد منير تتخطى 3 ملايين مشاهدة على يوتيوبرضوى الشربينى توجه رسالة لـ متابعيها.. شاهدأخبار الفن.. تطورات الحالة الصحية لـ مي حلمي بعد تعرضها لـ حادث سير.. عرض فيلم حظر تجول على التليفزيون.. محمد مهران يرد على انتقاد مشهد الحفلة بـ"لؤلؤسموحة: الفوز على المقاولون كان صعبا.. ومصطفى فتحي لاعب كبيرحتى لو ببلاش ..أيمن حفني يعلن عن رغبته في اعتزال الكرة بتيشيرت الزمالكلوكاكو يعادل النتيجة لـ إنتر في شباك ميلانكيف تعامل رمضان صبحي مع لاعبي الأهلي في أول ظهور له أمام فريقه السابق؟.. تفاصيلالإسماعيلي: إعلان الصفقات والمدير الفني خلال ساعاتإلزام اتحاد جدة السعودي بدفع 7.25 مليون ريال لصالح الفيصليالإسماعيلي: "محمد محمود وسمير وربيعة" مرشحون للانضمام لنااستبدال حكم مباراة ميلان وإنتر قبل 10 دقائق من نهاية المباراة.. اعرف السببمصيلحي يهنئ سلة الاتحاد بعد التتويج بكأس السوبرشيكابالا يهنئ أحمد حجازي بعيد ميلادهمباشر في إنجلترا - ساوثامبتون (1) - (2) أرسنال.. وست بروميتش (0) - (5) سيتي.. سترلينج والخامسكرة سلة – الاتحاد يتوج بكأس السوبر بالفوز على الأهليمصادرة 340 شيشة في حملات مفاجئة بإجمالي 2600 خلال شهر بالإسكندريةضبط 12 ألف كمامة وسرنجة مجهولة المصدر بالبحيرةضبط 83 مخالفة تموينية في أسواق الضبعة وسيدي براني ومرسى مطروحفتاة مكفولة: كفالة اليتيم أنبل فعل يمكن أن يفعله الإنسانتعرف على جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الحقوق بالمنوفية

الجماهير تدعم علي معلول قبل النهائي الأفريقي

   -  
علي معلول

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #علي_معلول دعما له في مباراة النهائي الأفريقي غدا أمام الزمالك.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر وجاءت أبرز التعليقات: "‏أول نهائي يلعبه علي معلول وده مطمني جدا"، "‏يارب اول نهائي من اصل تلاته يحضرو علي معلول يارب توفيقك ويكون كل اللعيبه في حاله كويسه".

وقال آخرون: "‏أفضل ظهير أيسر في إفريقيا بالوقت الحالي ملك الحلول علي معلول"  و "‏اول نهائي يلعبه ‎#علي_معلول ربنا يستترها انا متفائل بي جدا "، "‏علي معلول يحضر اول نهائي ودي حاجه مبشره بالخيريارب توفيقك  كان نفسي صالح يكون موجود " و"‏علي معلول من اكتر الاعيبه اللي بطمن بوجودها فيارب يوفقك  يارب ويارب تسجل جون زي جون صندونز وان تو مع اجاي اسال الله أن يوفقك ويحميك وان يكتر من عرضياتك حتي يصطاد احدها مروان أو بادجي".

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرر اقتصار مراسم التتويج الخاص بمباراة نهائى أبطال إفريقيا بين الأهلى والزمالك المقرر إقامتها غدا الجمعة باستاد القاهرة على الفريق المتوج باللقب فقط لا غير داخل أرضية الملعب.

وجاء قرار الكاف باقتصار الاحتفال على الفريق المتوج باللقب داخل أرضية الملعب فقط كإجراء احترازى لتجنب الازدحام داخل أرضية الملعب بسبب تفشي فيروس كورونا.

واستقر الكاف على تسليم الميداليات الفضية الخاصة بالفريق الخاسر فى المباراة النهائية داخل غرفة خلع الملابس الخاص بالفريق داخل استاد القاهرة.


وفى هذا السياق، كشف الإعلامي أحمد شوبير سر عدم إعلان الأهلي إصابة أليو ديانج لاعب وسط الفريق بفيروس كورونا، خلال الأيام الماضية.

كانت مسحة الكاف أمس، الأربعاء، أثبتت إصابة أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة من الأهلي بفيروس كورونا، وأوباما وعبد الله جمعة ومحمود حمدي الونش من الزمالك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة