مساعد وزير الداخلية السابق: زيارة الرئيس تحفز طلبة الشرطة على الاجتهادمساعد وزير الداخلية السابق: السيسي يتابع إعداد الشرطي منذ أولى مراحله«الشيوخ» الأمريكي يوافق على تعيين الجنرال لويد أوستن وزيرا للدفاعوفاة شقيقة سناء شافع نتيجة تسمم غذائي«مستقبل وطن» يوزع 5 آلاف كرتونة مواد غذائية بكفر الشيخإنشاء 100 بئر و 18 خزانا لحصد مياه الأمطار في مطروحتطوير شامل لطريق القرى السياحية والفنادق بمدينة رأس سدرأسرار التعذيب فى معتقل جوانتانامو.. ولماذا أغلقه الأمريكيون؟ كتب تجيببيع لوحة لـ بيار سولاج امتلكها رئيس سنغالى أسبق بسعر خرافىسألنا الشباب لو هتعيش لوحدك لمدة يوم على جزيرة هتعمل إيه؟ اعرف أطرف الإجاباتأمير الكويت: نؤيد كل إجراءات العراق للحفاظ على أمنهموسكو ترحب باستعداد واشنطن لتمديد معاهدة "ستارت-3" لخمس سنوات مُقبلةلجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي تصادق بالإجماع على تعيين جانيت يالين وزيرة للخزانةمحكمة تركية تلغي حكم تبرئة 9 في قضية احتجاجات متنزه جيزي باسطنبولالأمم المتحدة: مقتل 12 شخصا في مخيم الهول بسوريا منذ بداية 2021الاتحاد الأوروبي ينأى بنفسه عن إجازة المجر لقاح "سبوتنك في" الروسيالأمم المتحدة: مقتل 250 شخصا وتشريد 100 ألف آخرين بسبب أعمال عنف في السودانمجلس الشيوخ الأمريكي يوافق على تعيين الجنرال لويد أوستن وزيرا للدفاعوزيرة البيئة: انتهاء 6 ٪ من البنية التحتية للمدفن والمحطة الوسيطة بكوم أوشيم بالفيوممتحدث الرئاسة ينشر فيديو زيارة الرئيس السيسي لأكاديمية الشرطة (صور)

«الأخوة أبو شعر» ينشدون في حب الرسول على مسرح الزمالك

-  
«الأخوة أبو شعر» ينشدون في حب الرسول على مسرح الزمالك

أقام فريق «الأخوة أبو شعر للإنشاد الديني»، مساء اليوم، حفلًا للإنشاد، على خشبة مسرح الزمالك، بحضور نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وعدد من الشخصيات العامة المصرية والعربية.

وقدم الفريق عددًا متنوعًا من الأناشيد والقصائد الدينية منها «اللهم صلى على المصطفى، يا جمال النبى، رأى البرق، نور العين»، بالإضافة إلى قصائد وابتهالات «مولاى إنى ببابك وحاسبونا وانى إذا ما ذكرت». وقدمت الفرقة لأول مرة فقرة إنشادية بلغة الإشارة.

وكان من بين الحضور أشرف زكي، نقيب الممثلين، والفنانة روجينا، والفنانة منى عبد الغني، الفنانة مروة عبد المنعم، والشاعر بهاء الدين محمد.

وتقدم فرقة الإخوة أبوشعر، مزيجًا صوفيًا، من روائع الابتهالات والأناشيد الإسلامية، على طريقة الأداء الغنائى الجماعى لستة إخوة، والدهم المنشد السورى، موفق أبوشعر الحسينى الرفاعى، أحد أئمة الأنغام في العاصمة السورية دمشق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة