فيديو وصور جديدة ترصد لحظة انفجار سيارة أسطوانات بوتاجاز بطريق الإسماعيليةالرئيس السيسى لطلاب أكاديمية الشرطة: وزارة الداخلية تقوم بمهمة مقدسة.. فيديوانفجار سيارة تحمل أسطوانات بوتاجاز على طريق القاهرة الإسماعيلية.. فيديو لايفالرئيس السيسى يتبادل الحوار مع طلاب أكاديمية الشرطة خلال جولته التفقدية فجرا.. فيديو وصورأخبار مصر.. الرئيس السيسى فى زيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة فجرًاوالدة أحد طلاب الشرطة للسيسى: بنحبك ياريس يا عزيز مصر.. رفعت راسنا ربنا يحميك.. فيديوالرئيس السيسى لأسر طلبة الشرطة: "اتمنى أسلم عليكم كلكم.. أنتم أهلى وناسى" .. فيديوتاجر يضحى بحياته لإنقاذ والدته من الموت حرقا فى أوسيم بالجيزة.. بث مباشرمصرع ربة منزل صدمتها سيارة مجهولة وفر قائدها هاربا فى الدقهليةتحرير 5456 مخالفة مرورية متنوعة بالطرق السريعة والصحراوية خلال 24 ساعةإصابة 6 بينهم أب و3 من أبنائه فى حادث تصادم سيارة ملاكى مع كارو ببنى سويفالقبض على سائق دهس عاملا بسيارته فى منطقة العجمى بالإسكندريةالقبض على عاطل بحوزته هيروين وسلاح نارى فى البدرشينإعدام 12 طن "تامول" بمدفن الناصرية بالإسكندرية.. صوربعد عام ونصف في الظل.. مهاجم أتليتكو يرحل إلى قادشمحمد صفوت يتأهل إلى نصف نهائي بطولة تشالنجر أسطنبول للتنسالمغرب تتقدم على كوريا الجنوبية في الشوط الأول لمونديال اليد 15-14باتشيكو يشيد بجهود طبيب الزمالكبيراميدز يستعد للأهلي بدون راحةالاتحاد الروسي يزيد أوجاع مقدونيا في مونديال اليد

قرينة السيسي: رغم مشاغل الرئيس وهمومه إلا أنه بمجرد أن يلتف الأحفاد حوله تغمره السعادة

   -  
انتصار السيسي في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ - صورة أرشيفية

كشفت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تفاصيل حياتها كجدة مع أحفادها وذلك في أول لقاء لها مع إسعاد يونس على شاشة DMC.

وقالت إن أول حفيدة لهما هي ملك لافتة إلى أنها كانت سعيدة جداً بها، وتابعت: «أن إحساس الحفيد إحساس قوي خاصة أنها كانت تشبه إبنتي أية عند ولادتها.

ولفتت إلى أن الأحفاد بالنسبة لها وللرئيس السيسي أحسن حاجة في الدنيا قائلة: رغم مشاغل الرئيس السيسي وهمومه إلا أنه بمجرد أن يلتفوا حوله تغمره السعادة.

وأردفت: «الرئيس السيسي بيكون عنده أعباء كتير، لكن مجرد ما يدخل البيت، بيبقى سعيد جدًا، وهو بيحب البنات».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة