بث مباشر.. انكسار الشبورة بطريق "الشرقية - الدقهلية - الإسماعيلية"تفاصيل مسرحية "فرحة" مع الفنان أشرف عبد الباقي قبل عرضها الليلةالانتهاء من تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز الأسبوع المقبلدرة تواصل تصوير مشاهدها في فيلم الكاهن بالفيومقائد إسبانيا يعرب عن سعادته البالغة بفوز المنتخب أمام ألمانياخالد بيومي يعلق على خسارة ليفربول أمام بيرنليالدوري الممتاز.. بيراميدز يسعى لمواصلة انتفاضته أمام سموحةطلائع الجيش يستضيف الإنتاج الحربي بـ الدوري الممتاز.. اليوماتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة في الدوري الممتازفضيحه أخرى.. هاني حتحوت يفتح النار على تصريحات أحمد مجاهد على إيقاف الشناويليفربول يواصل تصدره تويتر بعد خسارة أمس على أنفيلدمونديال اليد.. قطار الفراعنة يسعى لدهس طموحات بيلاروسيا.. الليلةتفاصيل حادث مزلقان البحيرة.. مصرع طفل وإصابة 4 آخريناليوم.. الطلائع يستدرج الإنتاج على استاد جهاز الرياضة العسكرىاليوم.. الأهلي يرسل القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأنديةموسيمانى عن ريمونتادا المقاولون: لا تستسلم أبداتعاون بين «العربية للتصنيع» وجامعة الإسكندرية وشركات روسية لتحلية مياه البحروفاة الفنانة ميرا نجمة المسلسل الأمريكي LOSTنفسي صوتي يكون في بيوت الناس.. موهبة شاب سوهاجي يتلو القرآن منذ طفولته.. فيديوصرف التعويضات لـ193 مواطنا بالمنطقة العازلة برفح

رئيس جامعة القناة يقرر تشغيل قسم الطوارئ بالمستشفى الجامعي 24 ساعة يوميًا

   -  
دكتور احمد زكى رئيس جامعة قناة السويس

أعلن الدكتور أحمد زكي، رئيس جامعة قناة السويس، تشغيل قسم الطوارئ بالمستشفى الجامعي طوال أيام الأسبوع على مدار ٢٤ ساعة، مضيفا أن الجامعة ملتزمة باستقبال كافة حالات الطوارئ من أعضاء هيئة التدريس والعاملين، وذلك في كل التخصصات.

وأضاف رئيس الجامعة أن قسم الطوارئ يساعد في سرعة إنقاذ الحالات الحرجة بصفة خاصة والتعامل مع الحالات الحرجة وإجراء العمليات الجراحية الدقيقة وتقديم خدمة طبية متميزة.

وأوضح أن قسم الطوارئ شهد توسعات والتجهيزات حتى تكون مؤهلة لإستقبال أكبر عدد من الحالات خاصة في الظروف الطارئة، وأن المستشفيات الجامعية تقدم خدمات طبية لمنطقة القناة وسيناء للمواطنيين على مدار الأسبوع بجانب القوافل الطبية التي تجوب القرى والمناطق المحرومة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة