جينيفر أنيستون فى كواليس تصوير مسلسلها The Morning Show مع مصفف شعرها.. صورأحمد صلاح حسنى عن مسلسل الدايرة: الأحداث تحير الناس فى كل حلقةتعرف على موعد طرح أغنية حكيم الجديدة "عدى الغزال".. صورةنجمة مسلسل Elite تحتفل بعيد ميلادها الـ 25 بتناول البيتزا مع أصدقائها.. صور"ياولا" أحدث أغانى روبى ضمن ألبومها الجديد بتوقيع وليد منصورحبس مدير الإدارة الهندسية بدشنا بتهمة إصدار تراخيص بناء مخالفرئيس جامعة الأقصر يوقع بروتوكول تعاون مع «الأوقاف» لتأهيل الأئمة علميامحافظ بني سويف يعقد حوارا مجتمعيا مع أهالي بعض قرى مركز ناصرضبط مصنع «سناكس» بدون ترخيص في الإسكندريةكل ما تريد معرفته عن مبادرة «مهنتك مستقبلك» في بورسعيدأحمد صلاح حسني: صالح سليم قالي هتفشل.. والصبغ الكتير سر صلعتيرئيس جامعة دمياط يتفقد معامل كلية الطب الجاري إنشاؤهاسفير مصر في كندا يلتقي سفيرة كندا للمرأة والسلم والأمنصور| أسرة مسلسل "هجمة مرتدة" يحتفلون بعيد ميلاد صلاح عبداللهأحمد صلاح حسني عن مسلسل الدايرة: "مختلف وتركيبته جديدة"وظائف خالية في شبكات المرافق وكبرى الشركات لمختلف التخصصات (تفاصيل)توقيع برتوكولات تعاون بين «الأوقاف» و17 جامعة لتدريب الأئمة والعاملينحالة الطقس الأربعاء.. الأرصاد تحذر من الرياح وبرودة الجو وسقوط الأمطار«الأوقاف»: 4 سيدات جدد في الإدارة الإشرافية بديوان الوزارةرئيس جامعة سوهاج يتفقد كلية التربية الرياضية استعدادًا لاستئناف الدراسة

سكرتير عام مساعد قنا تشارك في مؤتمر مناهضة العنف ضد المرأة

   -  
ندوة تثقيفية للمرأة بقنا

شاركت المهندسة فاطمة إبراهيم، السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج، في افتتاح مؤتمر مناهضة العنف ضد المرأة الذي نظمته وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع الفرع الإقليمي للمجلس القومي للمرأة بالمحافظة ومركز إعلام قنا وذلك في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمناهضة العنف ضد النساء التي تتبناها الدولة بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان والجهاز المركزي للإحصاء.

حضر الافتتاح الدكتورة هدى السعدي، منسق فرع المجلس القومي للمرأة بقنا، والمهندسة ايمان محمد، عضو المجلس القومي للمرأة، والشيخ احمد ابو الوفا، ممثل مديرية الأوقاف وحنان صابر مدير وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة وسهير السيد ممثل مركز إعلام قنا .

وأكدت السكرتير المساعد خلال كلمتها على ضرورة مكافحة كافة مظاهر العنف ضد المرأة سواء كان عنفا ماديا أو معنويا.

وقالت هدى السعدي منسقة المجلس القومي للمرأة إن هذا المؤتمر يعد من اللقاءات العديدة التي شارك بها المجلس مضيفة ان المجلس لديه خطة توعية ينفذها من خلال الجمعيات الاهلية المتخصصة في الدفاع عن مشكلات وقضايا المرأة.

وشهد المؤتمر تقديم العديد من العروض الفنية والمسرحية عن أحد أشكال العنف ضد المرأة والتي شارك بها مجموعة من شباب y-peer وجمعية المرأة العصرية الخيرية بقنا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة