صورة - منى زكي تمارس تمارين رياضية شاقةاليوم| عرض أولى حلقات مسلسل "سكن البنات" على النهار"فقد الوعي 45 يوما قبل رحيله".. تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة سعيد عبد الغني"حالته خطر".. زوجة أحمد السقا تطلب الدعاء لوالدها"أنا مش جاهل يا قبطان".. خالد الجندي يرد على نبيل الحلفاوي (فيديو)الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام أسوان ويمنح الأهلي فرصة للانفراد بالصدارةاشتباك في الصدارة.. تعرف على ترتيب جدول الدوري بعد تعادل الزمالك أمام أسوانباتشيكو: أسوان كالحائط.. لم نكن لنسجل لو لعبنا ليومين.. والزمالك هو المتصدرعبدالعال: كنا نستحق هدفًا أمام الزمالك.. وخطفنا نقطة من فم الأسدالإسكندرية تبحث إنشاء حي المنتزه ثالث والعرض على مجلس الوزراءمحافظة الإسكندرية: إنشاء حي المنتزه ثالث.. والعرض على مجلس الوزراء لإنهاء الإجراءاتوزير المالية ومحافظ بورسعيد يتفقدان المركز اللوجستي بميناء بورسعيدمصدر أمني يكشف حقيقة ضبط لص سرق متعلقات ضحايا المنزل المنهار بالمحلةعيد للمصريين.. محافظ الإسكندرية يهنئ رجال الشرطة البواسل بعيدهم6 أطنان لحوم مجمدة من جمعية الأورمان للأسر الأكثر احتياجًا بالبحيرةحملات تفتيش لضبط المخالفين بمدن الاسكان الاجتماعى بالسويستشييع جنازة وكيل تعليم القليوبية في مسقط رأسه بدمياطبـ 55 مليون جنيه..إنشاء برج إداري ومول متعدد الطوابق وجراج بالزقازيقاستمرار انقطاع المياه عن 5 مناطق بأسيوطوزير الرياضة يشهد مباراة قطر والبحرين ببطولة العالم لليد بصالة استاد القاهرة

حريف بلايستيشن و مُلقب ب "لاللي"... التفاصيل الكاملة لبائع الليمون بالبحيرة

   -  
التفاصيل الكاملة لطفل بائع الليمون بالبحيرة

أثار فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بنطاق واسع خلال الساعات الأخيرة من مساء أمس الأربعاء ، حالة من الحزن بين الرواد، للإعلامي أحمد سالم المذيع بقناة القاهرة والناس، والذي التقى طفلا عمره ١٢ عاما يبيع ليمون أمام محطة بنزين بطريق مصر الإسكندرية.

وتضمن الفيديو حوار بين الإعلامي أحمد سالم، وطفل يدعي أحمد  يبلغ من العمر ١٢ عامًا، مقيم في مركز بدر بمحافظة البحيرة، أثناء قيامه ببيع الليمون بجوار إستراحة على الطريق الصحراوي، ورفض أخذ أموال دون شراء الليمون، مما جذب انتباه الإعلامي أحمد سالم و قام بتصويره وسؤاله عن تفاصيل حياته التي أثارت ألما في قلوب المشاهدين عندما تحدث عن وفاة والده في حادث سير وأنه يعيش مع شقيقين هو أكبرهم ويقوم ببيع الليمون حتى يستطيع أن يوفر قوت يومهم.

أوضح جد بائع الليمون ، في فيديو آخر تم تداوله علي الصفحة الرسمية للإعلامي أحمد سالم، أن الطفل يعيش معه بعد وفاة والده منذ ثلاث سنوات، وزواج والدته من رجل آخر والذهاب معه إلى محافظة أخرى.

كما أكد أحد جيران الطفل، أنه يعيش مع جده هو واشقاؤه منذ وفاة والده، وزواج والدته من رجل آخر، مشيرًا إلي أنه مشهور بين الأطفال بلقب " لاللي " يرجع ذلك لأنه طفل ذكي ولبق في الحديث، قائلًا : " لاللي مشهور بين الأطفال إنه حريف بلايستيشن وشقي".

اقرأ أيضا:- محافظة البحيرة تكثف حملات النظافة وصيانة الأعمدة في نطاق 4 مراكز

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة