الجينز يزهو بالأزرق الثلجيتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد وتأخيراتها المتوقعة اليوم الثلاثاءمصر للطيران تسير اليوم 44 رحلة دولية.. الدوحة والدمام أبرز الوجهاتباحث: أمريكا وأوروبا لا تملكان إرادة سياسية حقيقية لإنهاء أزمة سد النهضةيحدث اليوم: وزير التعليم في البرلمان.. والزمالك يبحث عن صدارة الدوري.. و6 مواجهات في مونديال اليدالأرصاد: أمطار متوسطة الشدة وغزيرة على المدن الساحلية والدلتا (فيديو)الذهب يبدأ في الارتفاع قبل 24 ساعة من تنصيب بايدنالتعليم: المنصات الإلكترونية ساعدتنا على استكمال الفصل الدراسي الأول«المالية» تنتهي من تجهيز رواتب المعلمين بزيادة ينايرميلانيا ترامب في رسالة وداع: لا للعنف والكراهيةقصة مقتل «دوكشة» على يد «بلطجي المنطقة» بدار السلام: «رفض يدفع إتاوة»تشويه التاريخ.. مجموعات إلكترونية تدعي معرفة أسرار مدفونة بالهرم«الأعلى للجامعات»: الاختبارات الإلكترونية بديل امتحانات التيرم الأول إذا استمر الوضعازدحام ملحوظ بكوبري أكتوبر ..تعرف على حركة الطرق والشوارع فى القاهرة الكبرىمحمد جاد يوجه رسالة هامة للمنتخب المصري لكرة اليد: منتظرون الأفضلالتنمية المحلية: الحبس والغرامة لـ «السايس».. يتصدر مانشيتات صباح البلدبدأت بالرفض وانتهت بالإقبال الكبير .. قصة إنشاء أول مدرسة باليه بالصعيدمتحدث العاصمة الإدارية: 92% نسبة تنفيذ الحي الحكومي.. والدولة تستهدف بناء مجتمع عمرانى يليق بالمواطنمحمد جاد: سيراميكا كليوباترا عزز موقفه في الدوري بالفوز على طلائع الجيشداليا أيمن عن مبادرة شتى في مصر: دي فرصة مش هتتعوض وبأسعار غريبة

صور.. الإعلامية إيناس جوهر تتعرض لوعكة صحية

-  
الإعلامية إيناس جوهر

تعرضت الإعلامية الكبيرة إيناس جوهر، لوعكة صحية، نقلت إثرها إلى إحد المستشفيات، وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور للإعلامية، وهي بالمستشفى.

وفي شهر سبتمبر الماضي، قالت الإذاعية القديرة إيناس جوهر، إنها اعتمدت على لغة المثقفين طيلة فترة عملها في الإذاعة، مشيرةً إلى أن دفعتها تميز بهذا الأسلوب.

وأضافت جوهر، خلال حوارها مع الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم برنامج "90 دقيقة"، عبر شاشة "المحور": "كل زمن وله مفرداته الخاصة، والدنيا تغيرت كثيرًا، ولم يعد لدينا كوادر، لذلك أركز على تدريب الإذاعيين الشباب"، لافتةً إلى أنها كانت تقدم برنامج "إيناس والناس"، واعتذرت عنه بسبب فيروس كورونا.

وحول علاقتها بالموسيقار الراحل عمار الشريعي، قالت إنه كان صديقًا مخلص لها منذ أيام الجامعة: "بعد كده بدأت اتفرج عليه واتعلمت الموسيقى لأنه كان عبقري".

قالت الإذاعية إيناس جوهر، إنه كلما كان الشخص مثقفا ومطلعا على الكتب ازداد التشوق للميكروفون أكثر، مضيفة "اخدت كورس ميكسر عشان أقدر أتعامل معاه، كان زمان مفيش الكلام ده، ودلوقتي المذيع بيعمل كل حاجة، ودي خطوة أخدتها في التعليم".

 وعن الظهور في بث مباشر على موقع "فيس بوك"، قالت ما زالت فكرة غير محببة لها، "لما حد يقولي أدخلي لايف أقوله ولا عاوزة أدخل ولا أخرج مبحبش".

وفي فبراير الماضي روت الإذاعية خلال برنامج "كلام ستات"، المذاع على شاشة "ON"، الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبوالحسن، والفنانة نهال عنبر، وندى رحمي، أحد المواقف الطريفة التي حدثت في حياتها قائلة: "كنت عملت عملية الأعور، وبقول لوالدي ووالدتي أنا عاوزة أروح النادي فقالولي، لا فروحت ماسكة بطني وناطة من الشباك، كنت ساعتها في الثانوية العامة"، مضيفة ساخرة: "الأعور خف من النطة".

وأشارت، إلى أن الراديو مازال موجودًا بقوة، بدليل انتشاره على نطاق واسع عبر الإنترنت: "ده مستقبل الراديو، ولما بنعمل فترة مفتوحة على الهواء بيجيلنا مكالمات من كل مكان، والراديو مستمر ولن ينتهي والتلفزيون لن يطغى عليه".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة