ارتفاع البلطي وتراجع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومبايدن يعيد «الكلاب» للبيت الأبيضمواعيد مباريات الثلاثاء 19 يناير 2021.. الزمالك وقرعة مونديال الأنديةمحمد فضل: رفضنا طلب أبو ريدة بتعيين الحضري في المنتخبالتشكيل المتوقع للزمالك أمام الجونة اليومالعدوي حكما لمواجهة الزمالك والجونة بالدوري الممتازقرعة كأس العالم للأندية اليوم.. الموعد والقنوات الناقلة والفرق المشاركةالسيسي يلتقي رئيس وزراء الأردن خلال زيارته عمانهطول أمطار غزيرة بكفر الشيخ والمحافظة تعلن الطوارئالإفتاء عن «زواج التجربة»: إطلاق أسماء جديدة على العقد بشروط مخلة لا يعني صحتهالقصير متحف تاريخى مفتوح.. وبوابة العبور إلى «بلاد بونت»قرية «الحطيب».. «درة اليمن» التى لا تمطر عليها السماءمن أجل نهر أكثر نظافة.. صيادو «القرصاية» استخرجوا 3 أطنان مخلفاتمن سيارتها.. هيدي كرم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهابعد إعلان نسليهان اتاغول انسحابها.. تغيير في مجرى أحداث مسلسل ابنة السفيرهاجر أحمد تشارك جمهورها أولى صورها اثناء ممارسة اليوجا..شاهدمحمد حماقي يرقص على أغنية لحكيم في حفل زفاف نادر حمدي.. فيديوبعد تعرضها للتنمر .. 10 معلومات عن نور ابنة عمرو ديابباللون الأسود.. سلمى أبو ضيف تبهر متابعيها في أحدث ظهور لهامن المنزل.. شاهد أصالة في أحدث ظهور لها مع أولادها

قرينة الرئيس: الطبلاوي والحصري ومصطفى إسماعيل قرائي المفضلين

-  
السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي

أشادت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بقناة "مصر قرآن كريم"، واصفة القناة بأنها تجمع كل القراء ذوي الأصوات الجاذبة والجميلة، "فيها كل الأصوات الحلوة اللي نفسنا نسمعها".

وأضافت قرينة الرئيس، خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، على شاشة "dmc"، أنها تُحب سماع القرآن الكريم بصوت الشيخ مصطفى إسماعيل، والحصري، والطبلاوي: "كل دول أصواتهم روعة وجميلة"، مؤكدة أنها تحُب سماع آذان الصلوات بصوت الحصري.

وانفردت شبكة قنوات DMC بأول لقاء خاص مع السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحاورتها الإعلامية إسعاد يونس، كان البرومو تضمن حديثًا عن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونشأته في حي الجمالية، وبعض اللفتات الإنسانية للرئيس السيسي ودعوات الكثيرين له.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة