ضبط 737 قضية دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعتعرف على النشرة المرورية بالقاهرة صباح الإثنينأسعار الذهب اليوم الاثنين 18-1-2021 في مصركل ما تريد معرفتة عن العدادات الذكية: 12 ميزة «حسب استهلاكك»«الأرصاد الجوية»: رياح نشطة على القاهرة وطقس شديد البرودة بهذه المناطقموقف عادل إمام.. قصة وفاة صلاح ذو الفقار قبل تصوير المشهد الأخير من فيلم "الإرهابي"الأمطار تعاود اجتياح الإسكندرية واستمرار حالة الطوارئالأرصاد: طقس معتدل على القاهرة.. وأمطار على بعض المناطقفيديو إباحي يكشف قصة سيدة مصر الجديدة مع شاب أصغر منها بـ30 عاماميناء الإسكندرية: انهيار كوبري الدخيلة شائعةعجّل بنقل ورش سيارات النقل الثقيل من صقر قريش يا محافظ القاهرةوجه بوقف إهدار المياه النظيفة في مدينة العبور يا وزير الإسكانتخصيص 29 قطعة أرض بـ11 مدينة جديدة لإقامة مشروعات عمرانية متكاملةبدء صرف مساعدات «تكافل» لـ2 مليون و175 ألف مستفيد غداغارات ومستوطنات.. انتهاكات إسرائيل في الأراضي المحتلة عرض مستمرطقوس الأقباط في عيد الغطاس: تقديس الماء وأكل القلقاسالسجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق تاجر في الهيروين بالجيزةإجراءات جديدة لمواجهة الأمطار بالتجمع الخامس: حواجز وفرق متابعةفي ذكرى ميلاد صلاح ذو الفقار.. تعرف على عدد زيجاتهالأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب

قرينة الرئيس عن شعوره ليلة زفاف ابنته: فرحان أنه هيخليها تعيش حياة كويسة

-  
انتصار السيسي

كشفت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن كواليس ليلة زفاف ابنتها آية، وشعور الرئيس في هذه الليلة.

وقالت قرينة الرئيس، خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، على شاشة "dmc": "زوجي قالي كل الناس بتبقي حزينة في اليوم ده لأن بنتها بتتجوز بس بالعكس أنا فرحان، أنا فرحان أني هخليها تعيش حياة كويسة وتعمل بيت وأسرة وتجيب ولاد، ويملوا علينا الدنيا".

وتابعت: "السيسي قالي ليه الناس بتزعل وتعيط في اليوم ده، إن شاء الله إحنا مختارين صح فلازم نفرح، السيسي مكنش زعلان خالص، كان مختلف".

وانفردت شبكة قنوات DMC بأول لقاء خاص مع السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحاورتها الإعلامية إسعاد يونس، كان البرومو تضمن حديثًا عن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونشأته في حي الجمالية، وبعض اللفتات الإنسانية للرئيس السيسي ودعوات الكثيرين له.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة