ملخص رفض الزمالك صدارة الدورى وتألق حارس أسوانفوز الدخان وسوهاج وطهطا بالقسم الثانى في مجموعة الصعيدالزمالك يتصدر تريند تويتر بعد التعادل مع أسوان.. شاهدلأول مرة في تاريخه.. فريق مياه المنيا يصعد للدورى الممتاز للمينى فوتبوللو لعبنا يومين مش هنسجل.. أول تعليق من باتشيكو على نتيجة مباراة الزمالك وأسوانباتشيكو يقرر استئناف تدريبات الزمالك غدا استعدادا لمصر المقاصةمونديال اليد | المجر تتقدم على بولندا 16- 10 في الشوط الأولالمدير الفني لنادي أسوان: حققنا المطلوب أمام الزمالكحبيب قلبي.. صالح جمعة يهنئ رمضان صبحى بعيد ميلاده الـ24أنت تعرف كل شيء.. شريف إكرامي يهنئ رمضان صبحي بعيد ميلادهوزير المالية: مصر تتغير بـ"تنمية القرى"محاكمة المتهم بقتل طفل والتعدى عليه جنسيًا فى الغردقة 7 فبرايرالنصيري سيد لاعبي إسبانيا يفترس قادش ويقود إشبيلية لتخطي برشلونةمؤتمر بيرلو: يوفنتوس يعاني من إرهاق عصبي.. والفوز بالسوبر منحنا الحماسعبد العال: كنا ندا للزمالك وأتيحت لنا بعض الفرص.. النقطة هامة لـ أسوانفي ذكرى ميلادهما.. قصة عمل فني «وحيد» جمع خالد صالح وأحمد راتبموعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل جمال الحريم وتردد القنوات الناقلةتوقعات طقس 72 ساعة مقبلة: انخفاض درجات الحرارة ليلا وشبورة مائية صباحاصورة - منى زكي تمارس تمارين رياضية شاقةاليوم| عرض أولى حلقات مسلسل "سكن البنات" على النهار

السفير وائل جاد يقدم أوراق اعتماده لرئيسة الاتحاد السويسري |صور

   -  
السفير وائل جاد خلال تقديم اوراقه

قام السفير وائل جاد ، سفير مصر لدى الاتحاد السويسري بتقديم أوراق اعتماده إلى "سيمونيتا سوماروجا" رئيسة الاتحاد السويسري ، حيث نقل لها تحيات رئيس الجمهورية ، وتم تبادل الآراء حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلديّن ودفعها نحو آفاق أوسع للتعاون في كافة المجالات، بما يخدم المصلحة المشتركة للدولتين.
كما استعرض السفير وائل جاد ما تشهده الدولة من طفرة على كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية، معربا عن تطلع الجانب المصري لتنمية الشراكة وروابط الصداقة بين البلدين، وكذا توسيع نطاق الاستثمارات السويسرية خاصة في المشروعات القومية التي يتم تنفيذها حاليا في مصر.
من ناحية أخرى، تم تناول الجوانب المختلفة لبرنامج التعاون بين مصر وسويسرا وأهم مجالات عمله، كما تطرقت رئيسة الاتحاد السويسري إلى الاستراتيجية السويسرية الجديدة التي تم إقرارها مؤخرا مع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تعد الأولى من نوعها، وما تشتمله من أولويات تُركز على محاور الأمن والسلام، والهجرة، والتنمية المستدامة، والعلوم والشئون الاقتصادية والمالية، والرقمنة والتكنولوجيا الجديدة، وذلك بما يعكس أهمية المنطقة كإحدى دوائر اهتمام الخارجية السويسرية.


السفير وائل جاد خلال تقديم اوراقه
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة