لجنة النقل بالنواب: قرارات الرئيس بإحلال وتجديد القطارات ثورة حقيقية للنهوض بالدولةحصاد الوزرات.. الشطب وعدم القبول بنفس العام.. عقوبة المتخلفين عن سداد رسوم الجامعات الخاصةهنا سطر رجال الداخلية بطولات خالدة..تعرف على سر الاحتفال بعيد الشرطة (فيديو)الأعلى للجامعات:بدء امتحانات الفصل الدراسى الأول بعد إجازة نصف العامأبو ينتهى من تصوير حلقة فى "لايت شو" مع أميرة عدلى على الحياةشريهان أبو الحسن: الفضفضة مريحة وتحسسك أن الحياة بسيطة وسهلةأحمد صلاح حسنى عن الفوبيا: بخاف جدا من الثعابين.. ويحكى موقف طريفهيدى كرم: هناك 3 أشياء يجب مناقشتها بالتفصيل مع الطرف الآخر بالعلاقات الزوجيةأخصائية نفسية سعودية: زواج الرجل بأخرى شجاعة وليس خيانة.. فيديواليوم.. مقلد الفنانين معاذ ياسين ضيف عمرو الليثى على الحياةخالد الجندى: "الفراعنة فيهم مؤمنين وكافرين.. ومش كلهم غرقوا فى البحر"خالد الجندى لـ"نبيل الحلفاوى": أنا مش جاهل يا قبطان والفراعنة ليسوا القدماء المصريينالقبض على لص أثناء محاولته سرقة متعلقات ضحايا المنزل المنهار بالمحلةإصابة شاب بطلق نارى على يد شقيقه بقنا رفض إعطاءه أموال لشراء المخدرات"25 يناير عيد الشرطة" أغنية جديدة للداخلية للاحتفال بعيدها 69.. فيديوإصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم على الصحراوى الشرقى ببنى سويفالحكم على متهم بتزوير محررات للاستيلاء على أموال بنك في المعادى 22 فبرايرالحكم على مندوب تحصيل في هيئة التأمينات بتهمة اختلاس 41 ألف جنيه 22 فبرايرتأـجيل محاكمة 4 متهمين بترويج المواد المخدرة بالمعادى لـ 22 فبرايرانطلاق لقاء الزمالك وأسوان بالدوري الممتاز

"تنسيقية شباب الأحزاب" تشارك في احتفالية جامعة بنها للقضاء على العنف ضد المرأة |صور

   -  
احتفالية جامعة بنها للقضاء على العنف ضد المرأة

شاركت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في الاحتفالية، التي نظمتها جامعة بنها بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة ، وذلك بحضور سها سعيد عضو مجلس الشيوخ، ونشوي الشريف عضو مجلس النواب.

وتأتي احتفالية الجامعة لرفع الوعي حول مدى حجم المشكلات التي تتعرض لها المرأة حول العالم من أشكال العنف المتعددة ، ودورها الهام في وضع حد للعنف الذي يؤثر على امرأة واحدة من بين كل ثلاث نساء في حياتها اليومية، الأمر الذي يشكل حاجزا في سبيل تحقيق المساواة والتنمية والسلام.

وفي نهاية الاحتفالية، كرم رئيس الجامعة الدكتور جمال السعيد، سعيد والشريف، تقديرًا لجهودهما في تقديم خبرات ومعارف جديدة لطالبات جامعة بنها .


احتفالية جامعة بنها للقضاء على العنف ضد المرأة
احتفالية جامعة بنها للقضاء على العنف ضد المرأة
احتفالية جامعة بنها للقضاء على العنف ضد المرأة
احتفالية جامعة بنها للقضاء على العنف ضد المرأة
احتفالية جامعة بنها للقضاء على العنف ضد المرأة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة