تحرير 22 مخالفة فى حملة تموينية على مخابز البحيرة80 حالة إزالة فورية للإشغالات والمخالفات بحي شمال الغردقة |صوررئيس مدينة إسنا يزور دير الأنبا متاؤس الفاخوري جنوب الأقصر«مستقبل وطن» ينظم حملة لتنظيف جزيرة الجفتون بالغردقة | صورمحافظ المنوفية وعدد من نواب البرلمان يتفقدون سير العمل بمصنع تدوير القمامة |صورالسيطرة على حريق عقار بالسيدة زينب .. ولجنة فنية لتحديد الأسبابأُم تحاول إدخال مخدر الحشيش لابنها بسجن كوم أمبو !«حياة كريمة» بالمنوفية تبدأ العمل بقرى المبادرة على أرض الواقع | صورالمستشار الثقافي الكويتي بالقاهرة: جامعة كفرالشيخ في طريقها الى العالمية| صورالعاملون بمشروع الفيروز يستقبلون الرئيس السيسي بهتاف «تحيا مصر»الرئيس السيسي يستمع لشرح تفصيلى حول مشروع الفيروز للاستزراع السمكىسفير مصر في جوبا يلتقي بوزير الإعلام والاتصالات الجنوب سوداني |صورالرئيس السيسي يتفقد قاعة قناة السويس عقب افتتاح مشروع الفيروز للاستزراع السمكيتقديم الخدمة الطبية لـ 90 فردًا من الوفود المشاركة في مونديال كرة اليدننشر أعداد الأطقم الطبية المستهدفة للحصول علي لقاحات فيروس كوورنا | خاصالموقع الرئاسى ينشر فيديو افتتاح الرئيس السيسي لمشروع الفيروز للاستزراع السمكى ببورسعيد"الأعلى للجامعات": إعلان جداول امتحانات التيرم الأول بداية فبراير"الأعلى للجامعات" يوافق على مشروع قرار يحدد شروط ومعايير اختيار القيادات الجامعيةتامر حسني بعد إشادة هاني شاكر بصوته: «كده أروح أقعد في البيت»يرسل «قلب» لتوأميه.. عمرو دياب يكشف لقطة مع «كنزي وعبدالله» بكواليس حفل دبي

انتصار السيسي: الرئيس يذكرني دائما بنعم الله ليخفف عني الأعباء.. فيديو

   -  
انتصار السيسي

قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، إن الرئيس هو صاحب النصيحة ويذكرها دائما بنعم الله، عليهم رغم الصعوبات والمشاكل الكثيرة وهذا الأمر يخفف الأعباء والأحمال التي نواجهها، مضيفة "برمي حمولي على زوجي الرئيس السيسي في الأوقات الصعبة".

وأضافت السيدة انتصار السيسي في حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في لقاء خاص على قناة "دي إم سي": "هوايتي المفضلة كتابة الخطوط العربية لأني خطي كويس وأحب الخطوط العربية منذ كنت صغيرة في الدراسة".

وتابعت السيدة انتصار السيسي: أن جملتها المفضلة هي "الكلمة الطيبة صدقة لأن ممكن الواحد يقول كلمة يجبر بيها خاطر حد ولا أحب أن أكسر بخاطر حد".

وأكملت السيدة انتصار السيسي أنها "شاركت في معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية، مضيفة: "شعرت بسعادة بالغة بالمشاركة في هذا المعرض"، "واشتريت حاجات كتير من المعرض لأنني كنت سعيدة بالعارضين بشكل كبير".

وقال السيدة انتصار السيسي: "أحب المفارش والأشياء التي ترتبط بشهر رمضان المعظم وأحب شراء الأطباق المميزة والمفروشات التي ترتبط بالشهر الكريم".

ولفتت السبدة انتصار السيسي إلى أن "طبيعة شخصية الرئيس لم تتغير"، مضيفة: "لما اتجوزنا مكنتش بعرف أعمل أكل وهو علمني، والرئيس السيسي إنسان حنين على أسرته كلها وعلى والدته والجميع يصفه بأنه حنين على أهله".

وكشفت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، تفاصيل ارتباطها بالرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة: "ارتبطنا عندما كان الرئيس السيسي في الكلية، وانا وهو قرايب".

وقالت إن "العائلة تعرف بعضها البعض، والسيسي كان معروف في العائلة أنه له طبيعة خاصة وكان شديد وله رأي مميز وإنسان جد وانا بطبيعتي هادئة". وأضافت: "الرئيس السيسي فاتح والدته برغبته في الارتباط بي وقال انه وجد فيا كل المواصفات التي يرغب فيها".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة