"الأعلى للجامعات" يدرج القضايا المجتمعية " الزيادة السكانية ومكافحة الفساد" متطلب تخرج6 قرارات هامة فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات .. تعرف عليهازواجها من محرم فؤاد وإصابتها بالسرطان.. حكايات عايدة رياض في عيد ميلادها الـ ٦٧محامي بهاء سلطان يكشف حقيقة الصلح بينه وبين نصر محروسمي عمر تنشر صورة من كواليس "لؤلؤ".. وأحمد زاهر يعلق:"بلاش غلاسة"محمد عبد الرحمن يكشف عن حبه للأهلي ورسالته للزملكاويةالصين تسعى لتقوية سلاسل الإمداد بتعزيز تطبيقات اتصالات 5Gرئيس نادي الجزيرة عن «التورتة الجنسية»: المجرم الحقيقي من نشر الواقعةالفنان محمد فريد بعد شائعة مرضه: «أنا بخير وقاعد عند بنتي في بيتها»مجلس الأمن القومي الأمريكي: سنواصل العمل للتصدي لنفوذ إيران الخبيث4 قرارات لـ«الأعلى للجامعات» اليوم: تدريس القضايا المجتمعية لكل الطلابماذا تفعل لو تعرضت لإهانة على السوشيال؟.. من تحرير محضر للمحاكمةخريطة ومواعيد انقطاع الكهرباء في 9 مناطق بالإسكندرية غداقواعد للتنسيق بالجامعات الخاصة والأهلية.. شطب المتخلف وترشيح بديلتحرير 22 مخالفة فى حملة تموينية على مخابز البحيرة80 حالة إزالة فورية للإشغالات والمخالفات بحي شمال الغردقة |صوررئيس مدينة إسنا يزور دير الأنبا متاؤس الفاخوري جنوب الأقصر«مستقبل وطن» ينظم حملة لتنظيف جزيرة الجفتون بالغردقة | صورمحافظ المنوفية وعدد من نواب البرلمان يتفقدون سير العمل بمصنع تدوير القمامة |صورالسيطرة على حريق عقار بالسيدة زينب .. ولجنة فنية لتحديد الأسباب

انتصار السيسي: الرئيس اعتمد على نفسه في بداياته ووضع خطة لحياته

   -  
انتصار السيسي

قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، إن الرئيس كان يصر على الاعتماد على نفسه في بداياته ولم يعتمد على والده ووضع خطة لنفسه ومشوار حياته.

وأضافت انتصار السيسي في حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في لقاء خاص على قناة " دي إم سي": الرئيس كان حاطط هدف امامه للسفر لإحداث نقلة من الناحية العملية".

وتابعت انتصار السيسي:" سافرنا انجلترا عام 1991 وسافرنا عندما كان ملحق عسكري في السعودية ثم سافرنا إلى أمريكا وكانت  هذه المراحل جميلة وناجحة في مشواره المهني، والرئيس كان مجتهد ويذاكر بطريقة معينة".

وفي سياق متصل قالت انتصار السيسي:" شاركت في معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية وشعرت بسعادة بالغة بالمشاركة في هذا المعرض".

وأضافت انتصار السيسي في حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في لقاء خاص على قناة " دي إم سي":اشتريت حاجات كتير من المعرض لأنني كنت سعيدة بالعارضين  بشكل كبير".

وتابعت انتصار السيسي:" أحب المفارش والأشياء التي ترتبط بشهر رمضان المعظم واحب شراء الأطباق المميزة".

وكشفت انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية،  تفاصيل ارتباطها بالرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة:"  ارتبطنا عندما كان الرئيس السيسي في الكلية، وانا وهو قرايب".

وقالت انتصار السيسي، :" العائلة  تعرف بعضها البعض، والسيسي  كان معروف في  العائلة أنه له طبيعة خاصة وكان شديد وله رأي مميز وإنسان جد وانا بطبيعتي هادئة".

وأضافت انتصار السيسي:"  السيسي فاتح والدته برغبته في الارتباط بي وقال انه وجد فيا كل  المواصفات التي  يرغب فيها".

وتابعت انتصار السيسي:"  أول لما كلمني محستش انه واحد جاي يحب وقال لي انتي بتذاكري كويس لأن المذاكرة دي هتقف جنبنا وبداية التعارف عليه كان هناك جدية وتشعرني انه مسؤول، وكان عايز اللي يختارها زوجة  تكون قد المسؤولية ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة