حقيقة ضبط لص حاول سرقة متعلقات ضحايا منزل المحلة المنهار.. «مطلعش حرامي»وزيرة الهجرة تشيد بشجاعة مصري في إيطاليا أنقذ مبنى سكنيا من حريق كبيرأنيسة حسونة: الإصابة بالسرطان ليس عقاب من الله والمرض بدل أولوياتيالزمالك يتعادل مع أسوان ويرفض صدارة الدوريمؤلفة «بدون سابق إنذار» عن السرطان تكشف كواليس الكتاب: بناتي سبب ظهورهأنيسة حسونة: أصبت بالسرطان للمرة الثالثة وهذا طلبي من زوجي وأبنائي«المعلمين في اليوم الثالث».. أيام صرف رواتب «يناير» لموظفي الدولة«الأعلى للإعلام» يهنئ السيسي ووزير الداخلية بذكرى 25 يناير وعيد الشرطةالجندي: المصريون القدماء مش كلهم فراعنة والهرم بني أيام سيدنا يوسفالرئيس السيسي يفتتح مشروع الفيروز للاستزراع السمكى بشرق التفريعة.. فيديوالأعلى للجامعات يعلن قبول طلاب الثانوية العامة السودانية والليبية بالتنسيقشجاعة مصرى بإيطاليا تنقذ سكان مبنى من حريق.. ووزيرة الهجرة تتواصل معه هاتفياموسكو تعلق على دعم السفارة الأمريكية للاحتجاجات في روسياوزير الإعلام السوداني: لدينا وسائل للرد في حال فرض الأمر الواقع بسد النهضةبايدن للرئيس المكسيكي: أمريكا تريد التراجع عن سياسات إدارة ترامب للهجرةإدارة بايدن تدين تهديد خامنئي بالثأر لسليمانيبغداد: سنطلب من واشنطن استمرار الحوار بشأن التواجد العسكري في العراقمع دخول بايدن البيت الأبيض.. غانتس يبعث برسالة قوية إلى نتنياهو بشأن إيرانرئيس وزراء المغرب عن عودة العلاقات مع إسرائيل: لا يمكن أن نصادم توجيهات الملكوزير الخارجية المغربي: ندعم التوافق الليبي ولن نحل محلهم في أي مشاورات أو قرارات

ميدان الجيش.. انتصار السيسي تتحدث لأول مرة عن نشأتها | فيديو

   -  
انتصار السيسي

كشفت السيدة انتصار السيسي، عن تفاصيل نشأتها، موضحة أنها من ميدان الجيش والرئيس السيسي من الجمالية، وهذه أحياء شعبية تتميز بالمحبة والجيرة الطيبة وتتميز بالأصول.

وقالت انتصار السيسي خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس على قناة «DMC» إن الرئيس السيسي حكم على المرأة المصرية بطريقة مختلفة لأنه رأى السيدة المصرية الأصيلة في المناطق الشعبية وما شاهده من مواقف وأفعال.

وأشارت إلى أنها التحقت بكلية التجارة جامعة عين شمس، وبعد الانتهاء من مرحلة التعليم الجامعي تزوجت، موضحة أن الرئيس السيسي لم يكن عنده وقتا كافيا لقضاء «شهر العسل»، ويحب عمله جدا، ودائما يعطي الأسبقية للمرحلة القادمة.

ولفتت انتصار السيسي، إلى أن الرئيس السيسي يحب كل التفاصيل والمتابعة والتواصل، وعندما يكون متواجدا في مكان يحب أن يتطلع ويعرف كل التفاصيل.

ونوهت إلى أن الرئيس عندما يصل البيت يعيش حياة طبيعية، ويجلس مع احفاده، والجميع يشعر بالفرح، مؤكدة أن معظم الأحفاد بنات والرئيس يحبهم كثيرًا، والسيسي يعيش فى البيت حياة طبيعية، ولم يتغير".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة