منافس الأهلي - وكيله لـ في الجول: ديديه جوميز فسخ تعاقده مع المريخ السودانيانتهت في الدوري - أسوان (0)-(0) الزمالك.. التعادل ينهي المباراةالقائم والعارضة ودفاع خرساني يجبرون الزمالك على التعادل مع أسوانمؤتمر باتشيكو: أسوان لم يهاجم.. إذا لعبنا لمدة يومين لن نسجلمنة شلبي تطلق حملة لدعم مستشفى أبو الريش للأطفالفتوى اليوم..حكم الصلاة على النبى لرفع الوباء والشفاء من الأمراضزراعة البرلمان تعلن توفير مشروع الفيروز للاستزراع السمكى 10 آلاف فرصة عملتعرف على موعد إجراء امتحانات الفصل الدراسى الأول بالجامعات.. انفوجرافاليوم.. مطار القاهرة يسير 45 رحلة جوية للسعودية لنقل أكثر من 5 آلاف راكبصدور الطبعة الثانية من المجموعة القصصية «الصندوق» لميسون ملكتأجيل عرض فيلم جيمس بوند الجديد للمرة الثالثةغدًا.. مؤتمر صحفي لمهرجان «أفلمها» أون لاينالسيسي يمتاز بالشفافية.. عضو الشيوخ: مشروع الفيروز يوفر 10 ألاف فرصة عمل.. فيديومتحدث الري: تأهيل 7000 كيلو متر من الترع بـ18 مليار جنيه.. فيديوالمصري مطلوب عالميا| شعبة الأسماك: الفيروز يمنع ارتفاع الأسعاريوفر 10 آلاف فرصة عمل.. زراعة النواب: مشروع الفيروز الأكبر في الشرق الأوسط .. فيديوعضو مجلس الشيوخ: بايدن لم يضع يده على التغيرات الحقيقية في المنطقة حتى الآنلزيادة البيع والشراء.. تفاصيل إطلاق مشروع حصر الثروة العقاريةتعليقا على مشروع الفيروز..محلل سياسي: تطوير شامل في سيناءحسام الخولي: السيسي ينفذ قفزات كبيرة في التنمية.. وعلينا مواجهة الزيادة السكانية

انتصار السيسي: أحداث مسلسل «الاختيار» عشتها كلها بكل تطوراتها | فيديو

   -  
السيدة إنتصار السيسي

قالت السيدة إنتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن هناك العديد من المسلسلات الدرامية الجميلة وافلام مميزة، تحرص على متابعة الأعمال الفنية والبرامج الهادفة التي تعطي طاقة إيجابية.

وأضافت إنتصار السيسي خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس على قناة «DMC» أن هناك أعمالا فنية رائعة تفيد الإنسان لذلك تحب متابعتها منها «ليالي الحلمية» وهذه التى أثرت في كل عائلة مصرية.

وأشادت بمسلسل «الاختيار» خاصة أنه عمل فني نال إعجاب الكثير، وكان سبب تجمع الأسر المصرية على مشاهدته ومتابعة الأحداث بكل تطوراتها، ورغم أنها كانت تعيش كل هذه الأحداث بكل تطوراتها لكن المسلسل له مذاق خاص.

وتابعت انتصار السيسي: «عندنا مسلسلات كتيرة حلوة وبنتفرج على حاجات كتيرة جدا في التليفزيون، ولما يكون في فيلم حلو بنتفرج عليه كلنا، بنحب نتفرج على الحاجات اللي بتدي إيجابية، وأحب أسمع لأم كلثوم ووردة وفايزة أحمد». 

ولفتت حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الرئيس عندما يصل البيت يعيش حياة طبيعية، ويجلس مع أحفاده، والجميع يشعر بالفرح، مؤكدة أن معظم الأحفاد بنات والرئيس يحبهم كثيرًا.

وأضافت قرينة السيسي، أن السيسي يعيش فى البيت حياة طبيعية، ولم يتغير"، متابعة: «شخصيتي كانت تشبه شخصيته كثيرا وكنت هادئة جدا وحياتها تغيرت بعد أول مقابلة».

وتحدثت عن بداية التعارف وقالت إنه يعتبر ابن خالتها، وأنه تواصل مع خالتها الصغيرة وطالب منها أن يتعرف عليها ومن هنا بدأ التعارف، مضيفة : "الرئيس السيسي معروف في العائلة كلها أنه لديه طبيعة خاصة وأنه شخص شديد، ومميز، وإنسان جاد ومحب لأسرته بالكامل".

وأكملت انتصار السيسي: "حينما فاتح والدته للارتباط بي وقتها كنت بذاكر في الثانوية، ولما كلمني قال لي ذاكري عشان المذاكرة دي هتقف جنبنا، ووقتها عرفت أنه إنسان مسئول".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة