«إى فاينانس» تحصد شهادة عالمية فى تطوير البرمجيات«أبوظبى التجاري» يدرس المساهمة في قروض مشتركة بـ 3 مليارات جنيهتعاون بين المصرف المتحد و«سيتى إيدج» بقيمة 500 مليون جنيهتخريج أول دفعة من «قيادات المستقبل» بمشاركة 13 إفريقيًاCIB: دورة تدريبية من المبادرة العالمية لإعداد التقارير للفائزين بجائزة إعداد تقارير الاستدامةالأهلى المصرى يتصدر نشاط التجزئة المصرفية محلياً بـ123 مليار جنيه«جامع» تبحث مع وزراء المالية والطاقة والصناعة بالسودان العلاقات المشتركة17% تراجعًا فى صادرات الملابس الجاهزة إلى الولايات المتحدةهاني الخولى رئيس «النصر للسيارات»: ضم سيارة الشركة لمبادرة «إحلال المركبات» العام المقبلبيان جديد من وزارة قطاع الأعمال العام بشأن تعويضات عمال "الحديد والصلب"معيط فى افتتاح «المديرية المالية» ببورسعيد: الرئيس السيسى يُولى اهتمامًا كبيرًا بتطوير وميكنة منظومة العملمدير المصايد: مشروعات الاستزراع ساهمت في خفض أسعار الأسماكالقاهرة للدراسات: مصر تقدمت 12 مركزا في مكافحة الفسادالأزهري لطلاب سوهاج: هدفنا إعادة الخريطة الذهنية التي تصنع عقل الإنسانصاحب أشهر «قفا».. قيادي إخواني بأمريكا يحمي ظهره بحيلة جديدة (صورة)تركيا تواصل انتهاكاتها بسوريا: قصفت «تل رفعت» وحرمت «الحسكة» من المياهمصادر: تطعيم الأطباء يبدأ غدا من مستشفيي أبوخليفة والعجوزة للعزلبرلماني: سنناقش تشكيل جهاز لتنمية البحيرات لتحقيق أفضل استفادة منهاجنوب سيناء تعلن ضوابط وشروط مسابقة الأمهات المثالياتعمرو دياب يلتقط صورا تذكارية مع أصدقاء نجله عبدالله في دبي (صور)

تامر أمين: مباراة الأهلي والزمالك ليست نهاية الكون

   -  
الأهلي و الزمالك

قال الإعلامي تامر أمين، إن لقاء الأهلي والزمالك غدًا، فى نهائي دوري أبطال افريقيا، سيكون لقاء مميزا وهادئا، وعلى الجميع عدم الشحن والإثارة وعمل المشكلات.

وأضاف خلال تقديمه برنامج " آخر النهار" المذاع على قناة النهار، أن لقاء الغد يعتبر بطولة يتيمة، من الممكن أن تجعل الزمالك صاحب الـ 6 بطولات، أو الأهلي يصبح الـ 9 بطولات.

ولفت إلى أن لقاء الغد ليس نهاية القرن، ونهاية الكون كما يقول بعض الأشخاص، ولكنها مباراة عادية ستتكرر كثيرًا.

وأشار إلى أن الجميع عليهم أن يناموا مبكرًا والاستمتاع بمشاهدة مباراة الغد.

ويترقب عشاق كرة القدم المصرية المباراة المصيرية بين الأهلى والزمالك المقرر إقامتها غدا الجمعة باستاد القاهرة فى نهائى دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة غاية فى القوة والإثارة فى ظل القوة التى يتمتع بها الفريقان وامتلاكهما مجموعة من أبرز اللاعبين فى المراكز المختلفة.

وتنطلق أحداث مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى إفريقيا فى تمام الساعة التاسعة مساء وسيتم نقلها عبر قنوات bein sports  المشفرة وأون تايم سبورت " البث الأرضى " . 

و يمكن ضبط تردد قناة أون تايم سبورت الارضية بجوده فائقة sd، من خلال الترددات التالية :

التردد الأرضى : ديجيتال.
التردد : UHF 32.
أو يمكن الضبط كالتالى :

التردد الأرضى : الانالوج.
التردد : UHF 9.

وهنا طريقة لتحويل الدش إلى إريال أرضي دون الحاجة لشرائه،عن طريق شراء محول وفصل سلك الريسيفر وتركيبه في أحد جهات المحول، على أن يتم تركيب الجهة الأخرى للمحول في التليفزيون بمدخل الإريال.

وتتراوح أسعار المحول الذى يقوم بتحويل الدش العادى إلى إريال من 5 جنيهات لـ10 جنيهات.

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، عن مفاجأة في تشكيل فريقي الأهلي والزمالك في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "‏شكلها كده في مفاجأة في تشكيل كل فريق".


ويلتقى غدا الجمعة النادى الأهلى غريمه التقليدي نادى الزمالك على ملعب استاد القاهرة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.


ويعاني نادى الزمالك فى الجبهة اليسرى بعد إصابة عبدالله جمعة بفيروس كورونا رفقة الثنائى محمود حمدى الونش ويوسف أوباما.


يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أعلن عن تعيين الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال حكمًا ‏لمباراة الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها مساء غدٍ الجمعة على ‏استاد القاهرة الدولي.‏


ويعاون غربال المغربي رضوان جيد، حكمًا لتقنية الـ«‏VAR‏»، وحكمًا رابعًا الزامبي ‏جاني سيكازوي.‏


وعقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة باستاد القاهرة، وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب ‏الأحمر، فيما ‏يرتدي الحارس الزي «الموف».‏ ويرتدي الزمالك الزي الأبيض كاملًا، ويرتدي الحارس الزي الأخضر.‏


وخلال الاجتماع تم التأكيد على موعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة قبل ساعة ونصف ‏الساعة ‏من انطلاق المباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة