«زي النهارده».. وفاة الروائي الروسي مكسيم جوركي 18 يناير 1936«زي النهارده».. وفاة الأديب قاسم مسعد عليوة 18 يناير 2014جثة متفحمة بجوار السرير.. مصرع سيدة في حريق منزل بأطفيح"القوى العاملة": بروتوكول تعاون مع شركة يابانية للتدريب على صناعة ضفائر السياراتنقابة القطاع الخاص تطالب بالتحقيق في تصفية "الحديد والصلب"اليوم.. "مصر للطيران" تسير 47 رحلة دولية تقل 6 آلاف راكبطرق السداد والمسارات وموعد التشغيل.. 24 معلومة عن مشروع القطار السريعبيان الحكومة في مجلس النواب أبرز عناوين الصحفمع بدء صرف الدفعة الثانية لمنحة الـ500 جنيه.. تعرف على الفئات المستحقة والمحرومةاستلام الشقق وعيوب التشطيبات.. جهاز أكتوبر الجديدة يوجه تحذيرًا للحاجزين (صور)وزير الري السابق لـ صدى البلد: التكلفة العالية والصيانة أهم مشاكل الرى الذكيتحذير عاجل من الأرصاد بخصوص حالة الطقس.. والقاهرة تسجل 9 درجاتموجز السوشيال ميديا.. شريف مدكور يتقدم ببلاغ ضد متابع قام بسبه.. ونبيل الحلفاوي يشيد بـ محمد يوسف بعد تعادله أمام الأهليتوجيه السيسي بتوفير عوامل النجاح لتصنيع السيارات الكهربائية في مصر يتصدر عناوين الصحفالكنيسة الأرثوذكسية تصوم البرمون استعدادا لاستقبال عيد الغطاس.. غدامن «التنمية المحلية» لـ«رؤساء الأحياء»: لا تهاون في النظافة والبناء«أول أغنية ليا في 2021».. محمود العسيلي يطرح «حب غلط» عبر يوتيوبمصر والأردن لهما نفس الوجهة.. مسؤول أردني سابق: مصر هي الضلع الأساسي في المعادلة العربيةتوقعات الأبراج اليوم 18-1-2021: نصيحة للثور.. وحب جديد للدلودونالد و«تجارة العفو».. هل يحمي ترامب نفسه من العقاب قبل مغادرته؟

التوقع غير التمني.. تامر أمين يتوقع نتيجة لقاء الأهلي والزمالك

   -  
الأهلى و الزمالك

قال الإعلامي تامر أمين، إنه يتمنى فوز الأهلى غدًا أمام الزمالك فى نهائي البطولة الأفريقية، موضحًا أن التمني شيء والتوقع شيء آخر. 

وأضاف تامر أمين خلال تقديمه برنامج " آخر النهار" المذاع على قناة النهار، أنه يتوقع أن يكون لقاء غد غير ممتع، والمباراة ستكون مغلقة من الفريقين.  

ولفت إلى أن كل فريق سيكون خائفا غدًا من الهزيمة، ولذلك ستكون المباراة عادية، وأكد أنه يتوقع ان تظهر المباراة بصورة جميلة.

وأشار إلى أنه يتوقع أن ينتهى لقاء الغدًا بـ نتيجة 1-0 لأحد الفريقين، معلقًا: " اللى هيجيب الجول هيموت عليه و يغلق المباراة". 

وأوضح أن صاحب الهدف الأول صاحب اللقب، أو سينتهى القاء بـ 0-0 والفائز سيكون بـ ركلات الترجيح.

ولفت إلى أن لقاء الغد ليس نهاية القرن، ونهاية الكون كما يقول بعض الأشخاص، ولكنها مباراة عادية ستتكرر كثيرًا.

وأشار إلى أن الجميع عليهم أن يناموا مبكرًا والاستمتاع بمشاهدة مباراة الغد.

ويترقب عشاق كرة القدم المصرية المباراة المصيرية بين الأهلى والزمالك المقرر إقامتها غدا الجمعة باستاد القاهرة فى نهائى دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة غاية فى القوة والإثارة فى ظل القوة التى يتمتع بها الفريقان وامتلاكهما مجموعة من أبرز اللاعبين فى المراكز المختلفة.

وتنطلق أحداث مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى إفريقيا فى تمام الساعة التاسعة مساء وسيتم نقلها عبر قنوات bein sports  المشفرة وأون تايم سبورت " البث الأرضى " . 

و يمكن ضبط تردد قناة أون تايم سبورت الارضية بجوده فائقة sd، من خلال الترددات التالية :

التردد الأرضى : ديجيتال.
التردد : UHF 32.
أو يمكن الضبط كالتالى :

التردد الأرضى : الانالوج.
التردد : UHF 9.

وهنا طريقة لتحويل الدش إلى إريال أرضي دون الحاجة لشرائه،عن طريق شراء محول وفصل سلك الريسيفر وتركيبه في أحد جهات المحول، على أن يتم تركيب الجهة الأخرى للمحول في التليفزيون بمدخل الإريال.

وتتراوح أسعار المحول الذى يقوم بتحويل الدش العادى إلى إريال من 5 جنيهات لـ10 جنيهات.

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، عن مفاجأة في تشكيل فريقي الأهلي والزمالك في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "‏شكلها كده في مفاجأة في تشكيل كل فريق".


ويلتقى غدا الجمعة النادى الأهلى غريمه التقليدي نادى الزمالك على ملعب استاد القاهرة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.


ويعاني نادى الزمالك فى الجبهة اليسرى بعد إصابة عبدالله جمعة بفيروس كورونا رفقة الثنائى محمود حمدى الونش ويوسف أوباما.


يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أعلن عن تعيين الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال حكمًا ‏لمباراة الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها مساء غدٍ الجمعة على ‏استاد القاهرة الدولي.‏


ويعاون غربال المغربي رضوان جيد، حكمًا لتقنية الـ«‏VAR‏»، وحكمًا رابعًا الزامبي ‏جاني سيكازوي.‏


وعقد اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمباراة باستاد القاهرة، وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب ‏الأحمر، فيما ‏يرتدي الحارس الزي «الموف».‏ ويرتدي الزمالك الزي الأبيض كاملًا، ويرتدي الحارس الزي الأخضر.‏


وخلال الاجتماع تم التأكيد على موعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة قبل ساعة ونصف ‏الساعة ‏من انطلاق المباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة