انهيار جزئي بمنزل من طابقين دون وقوع إصابات في سوهاجالرى تعلن الانتهاء من تبطين 852.230 كيلو متر ترع فى 20 محافظةالجنايات تبرئ صاحب مصنع من انتحال صفة ضابط شرطة بالجيزةمستثمرى أسيوط: فرص كبيرة للتصنيع الزراعى لمحصول الرمان والتمور فى الصعيدشركة المقاولات المصرية: نتعهد بانتهاء مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالصعيدلا يفوتك.. التعامد الأول للقمر على الكعبة المشرفة فى ظاهرة ترى بالعين المجردةوصايا مرورية لحمايتك من حوادث الطرق أثناء القيادة تحت الأمطار.. تعرف عليهاخطوات تسجيل استمارة التقديم للامتحانات لطلاب الدبلومات الفنية.. اعرف التفاصيلتعرف على مصير عاطل سقط بكمية من الهيروين فى الشرابيةزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ 8 متهمين بـ"تنظيم ولاية داعش"وفاة الممثلة الأمريكية كلوريس ليتشمان عن 94 عامابسمة وهبة: خطأ طبي تسبب في إصابة أحبالي الصوتية.. فيديوتفاصيل أغنيتين سينجل للفنان محمد عباس بتوقيع عمرو الخضرىحكاية أول وزارة شعبية فى مصر.. سعد زغلول رئيسا للوزارةاحذرى.. جراحات "عيون الثعلب" تصيبك بالتجاعيد وتشوهات الوجه بنسبة 18%الهاني سليمان: وقعت للأهلى 3 مرات.. وقرار عودة الحراس الأجانب خاطئأحمد سامى: مصطفى فتحى ضحى بـ2 مليون من أجل سموحة وهذا ما ينقص الإسماعيلىاليوم.. الإنتاج الحربى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للمصرىأحمد سامى: طلبت عمر السعيد وأتمنى الاستعانة بالحكام السابقين فى الفارتهالك أعمدة الإنارة بقرية فرشلا بالشرقية.. ورئيس الوحدة المحلية يرد.. صور

لاعب الدراويش الجديد: الإسماعيلي بوابتي لمنتخب مصر

   -  
أحمد مصطفى - الإسماعيلي
عبر أحمد مصطفى لاعب الإسماعيلي الجديد سعادته الكبيرة بالانضمام للدراويش.

الجناح الأيسر أحمد مصطفى والذي لعب في مصر في وقت سابق مع أندية بتروجيت والداخلية، انضم للإسماعيلي من صفوف جينت البلجيكي.

وقال أحمد مصطفى: "سعيد جدا بالانضمام لـ الإسماعيلي. سأقدم أفضل ما لدي مع النادي لإسعاد الجماهير".

وأضاف في تصريحاته مع الصحفيين "لم أحتج لكثير من الوقت للتأقلم في صفوف الفريق، خاصة أن طريقة لعبي تناسب طريقة لعب الفريق إلى جانب وجود العديد من اللاعبين في النادي اعتبرهم بمثابة أشقائي".

وتابع "الجهاز الفني نجح في استعادة معدلاتي البدنية خلال الحصص التدريبية، ومستواي الفني سيظهر بشكل أكبر مع بداية المباريات الرسمية".

واستمر "الإسماعيلي سيكون بوابتي للانضمام لمنتخب مصر".

وأكمل حديثه قائلا: "سعيد برضاء المتابعين عن المستوى الذي ظهرت به في لقاء طلائع الجيش الودي. كانت تجربة مميزة نجحنا في الانتصار 2-1 بعد التأخر في النتيجة".

وأتم "سنقدم أفضل ما لدينا من أجل إسعاد جماهير الإسماعيلي".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة