وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلماذا ازدادت وتيرة الاغتيالات بالعراق؟.. باحث يجيب.. فيديوانهيار جزئي بمنزل من طابقين دون وقوع إصابات في سوهاجالرى تعلن الانتهاء من تبطين 852.230 كيلو متر ترع فى 20 محافظةالجنايات تبرئ صاحب مصنع من انتحال صفة ضابط شرطة بالجيزةمستثمرى أسيوط: فرص كبيرة للتصنيع الزراعى لمحصول الرمان والتمور فى الصعيدشركة المقاولات المصرية: نتعهد بانتهاء مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالصعيدلا يفوتك.. التعامد الأول للقمر على الكعبة المشرفة فى ظاهرة ترى بالعين المجردةوصايا مرورية لحمايتك من حوادث الطرق أثناء القيادة تحت الأمطار.. تعرف عليهاخطوات تسجيل استمارة التقديم للامتحانات لطلاب الدبلومات الفنية.. اعرف التفاصيلتعرف على مصير عاطل سقط بكمية من الهيروين فى الشرابيةزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ 8 متهمين بـ"تنظيم ولاية داعش"وفاة الممثلة الأمريكية كلوريس ليتشمان عن 94 عامابسمة وهبة: خطأ طبي تسبب في إصابة أحبالي الصوتية.. فيديوتفاصيل أغنيتين سينجل للفنان محمد عباس بتوقيع عمرو الخضرىحكاية أول وزارة شعبية فى مصر.. سعد زغلول رئيسا للوزارةاحذرى.. جراحات "عيون الثعلب" تصيبك بالتجاعيد وتشوهات الوجه بنسبة 18%الهاني سليمان: وقعت للأهلى 3 مرات.. وقرار عودة الحراس الأجانب خاطئأحمد سامى: مصطفى فتحى ضحى بـ2 مليون من أجل سموحة وهذا ما ينقص الإسماعيلىاليوم.. الإنتاج الحربى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للمصرى

كوكاكولا تطلق عبوة خاصة تحمل صورة مؤمن زكريا

   -  
عبوة كوكاكولا تحمل صورة مؤمن زكريا
أطلقت شركة كوكاكولا الراعي الرسمي للنادي الأهلي، عبوة خاصة ونسخة محدودة للاحتفال بتتويجه بلقب الدوري للمرة الـ42 في تاريخه.

ويأتي ذلك بعد إطلاق نسخة خاصة أيضا من أجل مؤمن زكريا لاعب الأهلي لمؤازرته خلال رحلة علاجه.

وستكون كوكاكولا دائما راعي المشجع المصري في كل المحافل الكروية والرياضية المختلفة طيلة الوقت.

وأطلقت كوكاكولا عدة حملات جماهيرية في أكثر من مناسبة، أبرزها قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية 2017 وعلى مدار البطولة وحتى نهايته فيما عرفت بحملة "إهداء من كوكاكولا للمشجع المصري".

وكذلك حملة "تيشرتك هي علمك" لكأس العالم 2018، وحملة "علشان تعرفوهم روحوا شجعوهم"، والتي كانت أثناء كأس العالم للشباب والتي أقيمت في مصر خلال عام 2009.

تاريخ كوكاكولا مع النادي الأهلي يمتد لعقود، إذ أن كوكاكولا كانت الراعي الرسمي المزين لقميص الأهلي في مختلف المسابقات وبوجوه مختلفة منذ عام 1983 وحتى 2002، وظلت رقم 1 مع تغير الشركات الراعية لقميص النادي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة